recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مدير الملفات FileMaster لإدارة الملفات ونقل الملفات والعديد من المميزات على هواتف الأندرويد 2020

طريقة نقل البيانات من اندرويد الى اندرويد

تحميل تطبيق مدير الملفات FileMaster لإدارة الملفات ونقل الملفات والعديد من المميزات على هواتف الأندرويد 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام لا يحب الكثير منا الكثير منا استخدام الكابلات لتوصيل الهواتف المحمولة بأجهزة الكمبيوتر ونقل البيانات أو الملفات منها. يمكن أن تكون أنواع الملفات هذه ملفات صور أو فيديو أو غيرها ، لذلك اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في هذه المقالة أفضل تطبيق لنقل الملفات وإدارتها بين هاتف Android وجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.


كما يمكنكم إدارة ملفاتكم بكفاءة وسهولة باستخدام تطبيق اليوم File Master كما يساعدكم في التعامل مع جميع ملفاتكم ، سواء كانت مخزنة في ذاكرة جهازكم أو بطاقة microSD أو شبكة المنطقة المحلية.


يتيح لكم File Master نسخ الملفات أو نقلها أو إعادة تسميتها أو حذفها أو مشاركتها من وإلى أي وحدة تخزين. يمكنكم أيضا تصفح الملفات والوصول إليها حسب الفئة.




ادارة الملفات للاندرويد


ومن مميزات تطبيق FileMaster: File Manage, File Transfer Power Clean نذكر لكم:



  • مستكشف ملفات المكتبة الذكية: يصنف جميع الملفات إلى تنزيلات من الإنترنت ، و Bluetooth من الأجهزة القريبة ، والصور ، والصور ، والفيديو ، والأفلام ، والصوت ، والموسيقى ، والوثائق (pdf ، xls ، ppt ، إلخ) ، المحفوظات (zip ، rar وغيرها) و APK.
  • البحث عن الملفات: سيجد محرك البحث الأمثل لمستكشف الملفات الملف في وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD في ثانية واحدة. ويمكن للمستخدمين تصفح الملفات حسب الفئة ، على سبيل المثال صورة ، موسيقى ، فيديو ، تطبيقات ، إلخ.
  • مستكشف الجذر: للمستخدمين المتقدمين لاستكشاف الملفات وتحريرها ونسخها ولصقها وحذفها في قسم الجذر في وحدة تخزين الهاتف لأغراض التطوير. استكشف مجلدات الجذر للنظام مثل البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.
  • مدير ملفات Chromecast: يمكنك استخدامه لتشغيل الوسائط المحلية على جهاز Chromecast الخاص بك مثل Google Home أو Android TV أو أجهزة chromecast الأخرى.
  • منظف الملفات غير المرغوب فيها: يساعدكم على تحرير مساحة التخزين الخاصة بكم عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمتبقية وذاكرة التخزين المؤقت التي تؤدي إلى إبطاء هاتفكم.
  • مدير التطبيقات ومدير العمليات بذكاء: ، سيقوم مدير الملفات كامل الميزات هذا بتحليل استخدام التخزين ، واكتشاف الملفات الكبيرة ، وملفات التكرار ، والملفات التي تم إنشاؤها حديثا. لذلك يمكن للمستخدمين فهم استخدام التخزين ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها والملفات والمجلدات الأخرى التي لم تعد مطلوبة بسهولة.
  • محرر المستندات: يمكنكم بسهولة تحرير الملفات أثناء التنقل. دعم لكل نوع من أنواع الملفات النصية مثل HTML و XHTML و TXT وما إلى ذلك...
  • WhatsApp / Telegram File Manager: يساعدكم في تنظيم WhatsApp Media الخاص بكم لمساحة التخزين في هاتفك مثل الصور و Gifs ومقاطع الفيديو والصوت والملصقات والمستندات وكل شيء بسهولة.
  • مشاركة WiFi: مع نقل ملفات wifi المدمج ، يستغل مدير الملفات والمستكشف المجاني هذا wifi ونقطة الاتصال لنقل الملفات إلى هاتف وجهاز كمبيوتر آخر حتى بدون اتصال بالإنترنت. بدون قيود على حجم الملف ونوعه ، يمكن للمستخدمين نقل أي ملف بما في ذلك التطبيقات والفيديو والموسيقى والصور وما إلى ذلك بسرعة كبيرة.
  • خاص وآمن: يوفر مدير الملفات والمستكشف المجاني هذا إدارة ملفات محلية بنسبة 100٪. لذلك لا يوجد خطر حدوث أي تسرب للملفات. ملفاتك ومعلوماتك آمنة تمامًا.
  • قفل التطبيق: يساعدكم على الحفاظ على خصوصيتكم عن طريق قفل FileMaster بقفل التطبيق المدمج. يمكنكم الدخول إلى FileMaster عن طريق بصمة الإصبع أو كلمة المرور أو النمط الذي يعتمد على جهازكم.

مقال قد يعجبك: تنزيل أفضل تطبيق تنظيف الهاتف وتعزيز الألعاب وتوفير البطارية Cleaner For Android مع العديد من المميزات للأندرويد 2020.



أفضل مدير ملفات للاندرويد



التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي مجانا . ويمكنكم تنزيله على هواتفكم المحمولة بالضغط على زر تحميل التطبيق في نهاية المقال. 

حملوا الآن واستمتعوا بمميزات تطبيق مستكشف الملفات السريع والآمن والعملي مع معزز الهاتف والمنظف كل هذا في تطبيق واحد...




تحميل تطبيق FileMaster


google-playkhamsatmostaqltradent