recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل لهواتف الأندرويد بسهولة 2020

لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل لهواتف الأندرويد بسهولة 2020









السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام غالبا ما يرغب العديد من المستخدمين معرفة المعلومات المتعلقة بهواتفهم الذكية. باختصار ، تعد آلية البحث على الويب مرهقة للغاية. لكن دائما هناك حل وهو استخدام التطبيقات من هذا النوع فهي تبسط هذه العملية برمتها ، وطالما أنها مثبتة ، يتم توفير هذه المعلومات بنقرة واحدة.


نظرا لأن هناك العديد من هواتف Android الذكية بمواصفات مختلفة ، قد يكون من الصعب التعرف عليها جميعا ، لذلك يمكنكم استخدام تطبيق مخصص لتقديم تقرير عن مواصفات هاتفكم الذكي. كالتعرف على سعة التخزين المتاحة ، أو سعة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بكم ، والمواصفات الأخرى...


فيما يلي سنشرح لكم اليوم بفضل الله تعالى بعض التطبيقات الجديدة لمساعدتكم في التعرف على مواصفات هاتف Android الذكي الخاص بكم:


1 - تطبيق Device Info - One Application, All Information:




phone info samsung



يوفر تطبيق Device Info المعلومات التالية لجهاز Android الخاص بكم والتي تم تجميعها على النحو التالي:




  • معلومات جهاز Android.
  • معلومات نظام التشغيل.
  • معلومات جهاز الاستشعار.
  • تفاصيل وحدة المعالجة المركزية والمعالج.
  • البطارية.
  • الكاميرا.
  • التخزين الداخلي (مستعمل ومجاني).
  • العرض.
  • GPU وذاكرة الوصول العشوائي.
  • تفاصيل التطبيق.






2 - تطبيق Inware:




inware





يمنحك تطبيق Inware مزيدا من المعلومات حول مواصفات هاتفك من خلال تقارير بسيطة ومنظمة وأوقات تنفيذ الهاتف الحالية وتصحيحات الأمان المثبتة وتفاصيل الشاشة (الدقة والحجم ونسبة العرض إلى الارتفاع والمزيد).


بالإضافة إلى تفاصيل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، ومعلومات كاميرا الهاتف ، وتفاصيل الشبكة ، يمكنك أيضًا تخصيص الميزات وتعديلها لتناسب احتياجاتك.




تحميل التطبيق من Google Play.

تحميل التطبيق بصيغة Apk.




3 - تطبيق Device Info HW:




كيفية معرفة مواصفات جهاز الاندرويد


مقال قد يعجبك: تنزيل تطبيق قياس سرعة النت SPEEDCHECK Internet Speed Test لاختبار سرعة الإنترنت بسهولة للأندرويد والآيفون مجانا 2020.




قد تحتاجون أحيانا إلى تطبيق يمكنه فعل كل شيء ، وهذا ما ستحصل عليه من Device Info HW. بالإضافة إلى عرض المعلومات التفصيلية ، يعمل التطبيق أيضا على إجراء اختبار LCD على شاشتكم (إذا كان جهازكم متوافقا).


هذا التطبيق هو وسيلة لاختبار سلامة الشاشة ومرورا بالكاميرا ووحدة المعالجة المركزية وسرعتها وسعة ذاكرة الوصول العشوائي ونوعها والشاحن والواي فاي والبطارية وحتى NFC (الاتصال القريب المدى) إذا كان هاتفكم يدعمها. يوفر معلومات مفصلة حول مكونات الهاتف المحمول...




تحميل التطبيق من Google Play.

تحميل التطبيق بصيغة Apk.

google-playkhamsatmostaqltradent