recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق Wifi Analyzer- Home & Office Wifi Security آخر اصدار لتحليل وتأمين شبكات الواي فاي للأندرويد 2020


wifi analyzer تحميل

تنزيل أفضل تطبيق Wifi Analyzer- Home & Office Wifi Security آخر اصدار لتحليل وتأمين شبكات الواي فاي للأندرويد 2020




السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام قد يكون اتصال WiFi المتقطع بشكل متكرر مشكلة أيضا لمعظم المستخدمين ومسؤولي الشبكة. تعد الشبكة اللاسلكية المحسّنة ضرورية لتحقيق أقصى استفادة من اتصالكم بالإنترنت. تعد تطبيقات تحليل WiFi لنظام Android خيارا مناسبا لجميع أنواع المستخدمين لاستكشاف أخطاء شبكات WiFi وإصلاحها.

فيما يلي شرح أفضل تطبيق تحليل Wifi لمعالجة المشكلات على شبكة Wifi للمنزل والمكتب.


Wifi Analyzer- Home & Office Wifi Security يمنحك تمثيلا رسوميا لجميع شبكات WiFi التي تم تكوينها. يقدم لكم هذا التطبيق أفضل أدوات شبكة الموجه. هناك أدوات مدمجة لفحص وتأمين مكتبكم وشبكات WiFi المنزلية.

إنه مصمم بطريقة تزيد من سرعة الارتباط عن طريق تحليل إشارات شبكة Wifi الخاصة بكم في قاعدة البيانات. سيكون هذا التطبيق مفيدا لجميع مستويات المستخدمين ، من المبتدئين إلى مسؤولي الشبكة ذوي الخبرة.


تم استدعاء Wifi Analyzer- لأمان الواي فاي في المنزل والمكتب كأحد أدوات مساعدة شبكة التوجيه الأكثر إثارة للإعجاب في متجر Google Play.

هذا التطبيق المجاني ضروري للمستخدمين من جميع مستويات المهارة ، من المبتدئين إلى متخصصي تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي الشبكات المهرة.


مقال ذو صلة: أفضل تطبيق لقياس وتحليل إشارة الواي فاي لنظام Android مع العديد من المميزات 2020.


باستخدام Wifi Analyzer ، يمكنكم التحقق من معلومات الإشارة ، وحظر الاتصالات غير المرغوب فيها ، وتشخيص السرعة والقوة اللاسلكية ، بالإضافة إلى تعيين شبكتك على شاشة عرض رسومية احترافية يسهل فهمها!


المهام الرئيسية للتطبيق:


• اكتشاف الشبكة - يعرض عناوين IP العامة وعناوين MAC وأسماء البائعين ونقاط الوصول اللاسلكية (WAP و AP) والمزيد.

• قوة Wifi - تعرض قوة إشارة Wifi وسرعة Wifi ، وتختبر اتصالات الإنترنت ، وتوفر التشفير ، والتردد ، وعنوان MAC ، و DHCP ، واستئجار DHCP.

• Access Point Scan - يعرض جميع نقاط وصول جهاز التوجيه في النطاق ، بما في ذلك عناوين MAC والقنوات وقوة إشارة dBm.

• مخططات نقطة الوصول - تعرض القناة الحالية التي يعمل بها جهاز التوجيه الخاص بكم وعدد الجيران الذين يتشاركون في نفس القناة.

• الاتصالات - يعرض جميع الاتصالات الحالية الموجهة من خلال جهازكم ، بما في ذلك الاتصالات الخارجية القائمة ، وواجهات الاستماع IP ، والاتصالات المغلقة. يتم فحص كل عنوان IP تم إنشاؤه مقابل 35 قاعدة بيانات قائمة سوداء لتحديد ما إذا كانت عناوين IP موثوقة أو تهديدات معروفة!

• حظر الأجهزة على الشبكة - سيأخذكم الحظر إلى واجهة الويب الخاصة بأجهزتكم حتى تتمكنوا من تسجيل الدخول وإدراج عنوان MAC غير المرغوب فيه في قائمة مرشح عنوان MAC الخاص بالموجه لحظر الأجهزة من استخدام الشبكة.


يعد تطبيق محلل WiFi المثالي سهل الاستخدام وسيتعين عليه تقديم ميزات أساسية لتحسين الشبكة أيضا. لذا ، يمكنكم تحميل هذا التطبيق والاستفادة من ميزات هذا التطبيق لتحسين شبكتكم اللاسلكية.




google-playkhamsatmostaqltradent