recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق سلة المحذوفات لنظام Dumpster Premium Android لاستعادتها البيانات بعد الحذف 2020

استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل

تنزيل تطبيق سلة المحذوفات لنظام Dumpster Premium Android لاستعادتها البيانات بعد الحذف 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام توفر أجهزة Mac و Windows وحتى iOS خيارا لمستخدميها لاستعادة الملفات المحذوفة مؤخرا إلى حالتها الأصلية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتف Android ، فإن هذا الخيار غير متاح. تعتبر سلة المحذوفات مهمة لجميع الأجهزة حيث يتم تخزين ملفاتكم المهمة بعد الحذف. في بعض الأحيان عندما نحاول حذف ملف معين قد نحذف ملفا مهما عن طريق الخطأ . لذلك يتعين علينا تنزيل تطبيقات Android لحماية ملفاتكم. في هذه المقالة  بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا من تطبيقات سلة المحذوفات التي يمكن أن تساعدكم في عرض الملفات المحذوفة مؤخرا واستعادة الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ.


Dumpster‏ تطبيق مفيد جدا لاستعادة بياناتكم بسهولة. يحتوي أيضا على مساحة تخزين سحابية ، لذلك يمكن تخزين كمية كبيرة من البيانات حيث يمكنكم استرداد الملفات في أي مكان وزمان. يدعم بشكل عام 16 لغة ، مما يسهل على المستخدمين الذين يتحدثون ويفهمون لغات مختلفة. 

يمكنكم تنزيل هذا التطبيق على هاتفكم المحمول الذي يعمل بنظام Android مما يساعد بياناتكم على استعادتها بعد الحذف .أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يقوم بإنشاء نسخة احتياطية لجميع الملفات المحذوفة مؤخرا بحيث يمكنكم في المستقبل إن شاء الله استعادتها من التخزين السحابي إذا كنتم بحاجة لها.



مميزات تطبيق Dumpster:


  • ميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تطبيقات Android وملفات الوسائط والمزيد دون عناء
  • استرداد الملفات والصور ومقاطع الفيديو المهمة على الفور
  • استعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ.
  • إنه مجاني.
  •  خيار التنظيف التلقائي متاح.
  • دعم 16 لغة.
  • لا يلزم الاتصال بالإنترنت.
  • لا حاجة لعمل روت للجهاز.
  • التخزين السحابي.
  • خيار قفل الشاشة لحماية الصور.
  • مواضيع وتصميمات مخصصة.

مميزات أخرى للتطبيق:



استرجاع الصور المحذوفة:

لقد حصل لنا جميعا. تلك اللحظة التي تدرك فيها أنك قد حذفت شيئا مهما من جهازك ولا توجد طريقة لاستعادته. لكن هناك طريقة الآن! Dumpster هو تطبيق استرداد Android مجاني يحفظ جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة وما إلى ذلك ، حتى تتمكنوا من استعادتها لاحقا.


استعادة فورية لملفاتك المحذوفة:

الاستعادة بسيطة وفورية! ما عليكم سوى الانتقال إلى سلة المهملات في الحاوية ، والنقر على الملفات أو الصور التي تريدون حذفها ، وتكونون قد انتهيتن ؛ ستظهر الملفات على الفور على جهازكم. يقوم Dumpster بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات والإصدارات الأقدم من التطبيقات والمستندات والمزيد... كل ما تريدون استعادته ، يمكن لـ Dumpster استعادته على الفور.


القيام بتحرير مساحة التخزين على جهازكم:

يوفر Dumpster للمستخدمين إصدارا متميزا في السحابة لتحرير مساحة تخزين قيمة على الجهاز. يمكن للمستخدمين نسخ الصور والملفات ومقاطع الفيديو المحذوفة احتياطيا إلى التخزين السحابي لـ Dumpster ، ثم استعادتها لاحقا بسهولة. يوفر التخزين السحابي Dumpster Premium لمستخدمي الأجهزة المحمولة نسخة احتياطية موثوقة من أجهزتهم مقابل رسوم رمزية ، مما يؤدي إلى تحرير مساحة تخزين الجهاز بالكامل. كما أنه يمنح المستخدمين تجربة خالية من الإعلانات والقدرة على قفل الشاشة.



تحميل تطبيق Dumpster

google-playkhamsatmostaqltradent