recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقين شبيهين بتطبيق يوتيوب يأتيان مع العديد من المميزات على الأندرويد 2020

برنامج مثل اليوتيوب للاندرويد

أفضل تطبيقين شبيهين بتطبيق يوتيوب يأتيان مع العديد من المميزات على الأندرويد 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يعد YouTube منصة رئيسية لبث الفيديو ومصدر أساسي للمعلومات. لقد أصبح مركزا لتدفق الفيديو في جميع أنحاء العالم. لا يكاد يوجد أي منافس محتمل على YouTube يمكنه أن يضاهي كثافة المحتوى الذي يتم تحميله يوميا. يتم تنزيله واستخدامه بشكل نشط في تطبيقات Android و iOS على متجر Play وAppstore.

يتم إنشاء المحتوى المفيد في YouTube بواسطة الآلاف من منشئي المحتوى على YouTube. أصبح أيضا المصدر الوحيد للدخل لبعض منشئي المحتوى. لقد تطورت كثيرا بمرور الوقت ، من كونها مجرد منصة لاستضافة مقاطع الفيديو إلى عمل تجاري مربح.

يقدم تطبيق YouTube جميع الميزات الضرورية ،كما أن هنالك تطبيقات أخرى تشبه لحد كبير تطبيق اليوتيوب. لتسهيل البحث عن مثل هذه التطبيقات ، جلبنا لكم اليوم بفضل الله تعالى  أفضل 3 تطبيقات YouTube لكل من أجهزة Android و iOS.


1- (YT  Premium (Vanced:


iYTBP هو تطبيق متمتع بمميزات رائعة منا ميزة تشغيله في الخلفية ووضع الظلام وتنزيل الفيديو وغير ذلك الكثير. تم تطويره بواسطة مطور XDA ، ويدعم التطبيق كل من الأجهزة الجذر وغير الجذر. يحتوي التطبيق على جميع الميزات الأساسية والتصميم مثل تطبيق YouTube مع بعض الوظائف الإضافية المميزة.

YouTube Vanced هو تطبيق YT مميز يحتوي على جميع الميزات التي يوفرها YouTube القائم على الاشتراك إلى جانب نفس واجهة المستخدم الأساسية وتصميم التطبيق إلى جانب ميزات قوية مثل Video and Audio Downloader مباشرة إلى تخزين الجهاز مع دعم دقة متعددة.



شاهد أيضا: أفضل 5 تطبيقات المنبه على الأندرويد 2020.


2- FlyTube:


FlyTube هو تطبيق YouTube خفيف الوزن آخر يقوم بمعظم العمل كذلك . يتيح لكم التطبيق عرض مقاطع YouTube في نوافذ متحركة ومستقلة. يمكنكم وضعه فوق أي تطبيق آخر والقيام بجميع المهام الأخرى أثناء التنقل. يمكن نقل النافذة المنبثقة وتغيير حجمها وفقًا لتفضيلاتكم. تحتوي النافذة أيضا على عناصر تحكم تشغيل صغيرة جدا مثل طلب التحكم وزر التشغيل / الإيقاف المؤقت ومفاتيح التبديل الأخرى المفيدة للوصول السريع.

يبلغ حجم التطبيق 3.5 ميغابايت. يمكنكم حتى تسجيل الدخول وتخصيص قائمة التشغيل وفقا لتفضيلاتكم.


تحميل تطبيق FlyTube


باستخدام هذه التطبيقات، يمكنكم المشاهدة والحصول على بعض الميزات الرائعة على جهاز Android . توفر القائمة أعلاه بعضا من أفضل تطبيقات YouTube مع بعض الميزات المضافة لنظام Android.

في نهاية موضوعنا أفضل تطبيقين شبيهين بتطبيق اليوتيوب اللذان يأتيان مع العديد من المميزات الرائعة كتشغيل الفيديوهات في الخلفية. يمكنكم تحميلها والاستمتاع بمميزاتها ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent