recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق لتسجيل الصوت للأندرويد Hi-Q MP3 Voice Recorder / تسجيل الصوت بجودة عالية 2020

أفضل تطبيق لتسجيل الصوت

تحميل أفضل تطبيق لتسجيل الصوت للأندرويد Hi-Q MP3 Voice Recorder / تسجيل الصوت بجودة عالية 2020






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام واحدة من أكثر الميزات المفيدة لأي جهاز Android هي القدرة على تسجيل نفسكم. هناك الكثير من الأسباب التي تجعلكم ترغبون في القيام بذلك أيضا. الخبر السار هو أنكم لستم مضطرين للذهاب وشراء مسجل صوت من مكان ما . هاتفكم الذكي قادر تماما على التعامل معه من أجلكم.

إليكم اليوم بفضل الله تعالى أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام Android. نعم ندعوكم كذلك لتحميل تطبيقات تدوين الملاحظات أيضا التي تأتي بإمكانيات رائعة.وقد كنا شرحنا مسبقا مثل هذه التطبيقات يمكنكم تحميلها والاستمتاع بمميزاتها.


Hi-Q MP3 Voice Recorder هو أحد أقوى تطبيقات تسجيل الصوت المتوفرة. يسجل في MP3. هذا يجعل ملفات الصوت متوافقة مع كل شيء تقريبا. إلى جانب ذلك ، يمكنكم تحميله تلقائيا إلى Dropbox بمجرد انتهاء التسجيل. يأتي أيضا مع دعم عنصر واجهة المستخدم ، والقدرة على اختيار الميكروفون على جهازكم الذي تريدون استخدامه (على افتراض أن لديكن أكثر من ميكروفون واحد) ، ودعم نقل Wi-Fi ، والتحكم ، والمزيد. يضيف الإصدار المدفوع بعض الميزات الأخرى أيضا.


يعد Hi-Q MP3 Voice Recorder تطبيقا مليئا بالميزات وسهل الاستخدام وينقل تسجيل صوت الهاتف المحمول إلى المستوى التالي. تشير مجموعة خيارات التخصيص المتنوعة إلى تجربة المستخدم النهائية ، كما أن أخذ العينات الصوتية عالي الدقة 44 كيلو هرتز يجعله متقدما بأميال على أي تطبيق تسجيل قياسي.

يمكنك استخدام التطبيق بدءا من الملاحظات الصوتية الشخصية ، والمناقشات الجماعية ، والمحاضرات ، إذا كان بإمكانكم سماعها ، فيمكن لهذا التطبيق تسجيلها.




تحميل التطبيق من Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent