recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات المنبه على الأندرويد 2020

تحميل 5 منبهات للأندرويد


نحن كبشر فقط لدينا العديد من الأشياء المشتركة. كلنا نأكل وننام ونستخدم مرحاض ، وعادة ما نستيقظ بعد النوم. المنبه هو مكان في كل مكان في غرفة النوم .والهواتف الذكية تخدم هذا الغرض لعدد كبير من الناس. في بعض الأحيان ، لا يتم قطع تطبيق المنبه الخاص وتحتاج إلى شيء أفضل ، على الرغم من أننا نوصي بإعطاء التطبيق المنبه على جهازك تجربة جيدة أولاً. هناك بعض التطبيقات المثيرة للاهتمام في هذا الفضاء ، لذلك دعونا نتحقق منها. فيما يلي أفضل تطبيقات المنبه لنظام Android!



Alarm Clock for Heavy Sleepers

تحميل Alarm Clock for Heavy Sleepers

السعر: مجاني / 1.99 دولار


Alarm Clock for Heavy Sleepers هو تطبيق بسيط ولكنه مؤثر. يمكنك ضبط عدد غير محدود من أجهزة الإنذار. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم التطبيق بإنذارات العد التنازلي وإنذارات متكررة وإنذارات لمرة واحدة. إنه يدعم Android Wear وإحصائيات النوم وغير ذلك الكثير. كل واحد يمكن أن يكون لديه وضع التحدي الذي يحاول إيقاظك بما يكفي لعدم النوم. يتضمن أجهزة الإنذار لوقت النوم بحيث يمكنك الحصول على قسط كاف من النوم. النسخة المجانية والنسخة المدفوعة متطابقة تقريبا. الإصدار المدفوع يزيل الإعلانات ، رغم ذلك.

قم بتنزيل GOOGLE PLAY!


AlarmMon

تحميل افضل منبه للاندرويد

السعر: مجاني / يصل إلى 16.99 دولار

AlarmMon هو تطبيق المنبه لائق. يفعل الأساسيات ويمكنك ضبط أجهزة الإنذار متعددة إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط نغمة التنبيه وتعليمات الغفوة. ومع ذلك ، هناك بعض الإضافات مع هذا واحد. يمكنك الحصول على بعض شخصيات الرسوم المتحركة لمساعدتك في الخروج من النوم بشكل أسهل مع بعض الأشياء الصغيرة الأخرى التي تجعلك تستخدم عقلك قبل أن تتمكن من العودة إلى النوم. التطبيق مجاني ويمكنك تنزيل إضافات بسعر.


قم بتنزيل GOOGLE PLAY!


Alarmy

تحميل منبه للاندرويد

السعر: مجاني / يصل إلى 26.99 دولار

يدعو Alarmy نفسه إلى المنبه الأكثر إزعاجًا في العالم. هذا واحد لديه فرضية فريدة من نوعها. قمت بتعيين أجهزة الإنذار وأنها تنفجر مثلما يفعلون عادة. ومع ذلك ، فإن Alarmy يجعلك تضيف صورة لشيء ما في منزلك. يجب عليك بعد ذلك الخروج من السرير والذهاب إلى نفس المكان والتقاط صورة لنفس الشيء لتتوقف المنبه. عادة ، ما إن تغيب عن الفراش ، تكون مستيقظًا لهذا اليوم ، فهذه هي فلسفة هذه الفلسفة. يمكنك أيضًا جعله يطرح عليك أسئلة رياضية عشوائية ، ويهز الجهاز لإغلاق المنبه ، والمزيد. يمكن للهاتف أن يمنعك من إيقاف تشغيل هاتفك أثناء رنين المنبه. إنه إنذار جيد لمن ينامون بشكل خاص.


قم بتنزيل GOOGLE PLAY!

Challenges Alarm Clock

تنزيل alarm clock

السعر: مجاني / 0.99 دولار

التحديات المنبه هو منبه آخر يحاول خداع عقلك في الاستيقاظ. كان يعمل بشكل جيد بمثابة إنذار قياسي. يمكنك ضبط نغماتك الخاصة ، وتعيين العديد من أجهزة الإنذار ، وضبط غفوة الإرشادات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على ألغاز وألعاب وحتى ميكانيكي صور في محاولة لإيقاظك قبل أن تضغط على زر الغفوة. هناك أيضًا ميزة الاستيقاظ الناعم ، لذلك لا تزعج نفسك كل يوم. إنه حل لائق وهو رخيص إلى حد ما.


Early Bird Alarm Clock

تنزيل المنبه الاسلامي

السعر: مجاني / 1.99 دولار

Early Bird Alarm Clock هي واحدة من تطبيقات المنبه الأساسية. لديها الميزات الأساسية مثل عدد لا حصر له تقريبا من أجهزة الإنذار. ويشمل أيضًا الموضوعات ، وتحديات الإنذار ، والطقس ، وغير ذلك. تحديات التنبيه هي لائق جدا كذلك. يمكن للتطبيق أيضًا تغيير نغمة التنبيه تلقائيًا كل يوم. هذا هو بالتأكيد من بين أفضل الميزات. انها بسيطة وأنها (عادة) فقط يعمل. الإصدار المجاني لديه الإعلان بينما النسخة المدفوعة لا. وإلا كلاهما يعمل بنفس الطريقة.

google-playkhamsatmostaqltradent