recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات مفيدة من Google ربما لم تستخدمها من قبل 2021

تطبيقات جوجل

أفضل 5 تطبيقات مفيدة من Google ربما لم تستخدمها من قبل 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا هناك العديد من تطبيقات Google التي نستخدمها على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، إلى جانب تطبيقات Google الشائعة مثل Gmail والخرائط و Chrome ، هناك الكثير من التطبيقات الرائعة من Google  وبالنظر إلى أننا نتحدث عن Google ، فهناك بعض التطبيقات الرائعة التي ربما لم تستخدموها. إذن ، إليكم اليوم بفضل الله تعالى أفضل خمس تطبيقات جوجل التي ستساعدكم كثيرا في شتى المجالات.

إذا كان لديكم أي أسئلة معينة حول تطبيقات Google الأكثر شيوعا والمتاحة حاليا ، فستتناول هذه المقالة بعض التطبيقات المهمة. ويمكنكم تنزيلها على هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي الذي يعمل بنظام Android و iOS.


Google Assistant:

يسمح Google Assistant ، وهو مساعد شخصي للذكاء الاصطناعي ، للمستخدمين بالتواصل والتنقل وغير ذلك الكثير. يتوفر تطبيق Android Android هذا أيضا على أجهزة iOS ويستخدم أكثر من 30 أمرا صوتيا لطرح الأسئلة ووضع الخطط وممارسة الألعاب وتشغيل التطبيقات.

يعمل تطبيق Android هذا بنفس التجربة على جميع الهواتف الذكية تقريبا ، بغض النظر عن الشركة المصنعة. تدعم بعض الأجهزة أيضا ميزة إلغاء قفل الشاشة الصوتية. إذا كنتم تستخدم خدمات Google مثل الخرائط أو البحث أو Chrome ، فيمكنكم الحصول على نتائج مخصصة من خلال مساعد Google.


Google Authenticator:

Google Authenticator هو التطبيق الذي بدأ كل شيء ولا يزال يعمل بشكل جيد حتى اليوم. يُنشئ التطبيق رمزا مميزا على جهازكم بدون اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل ربط حسابكم عبر رمز الاستجابة السريعة ، وتقريبا كل موقع ويب يقبل التطبيقات المستندة إلى TOTP يدعم بشكل صريح نظام مصادقة Google. هذا هو الأساس.

توفر ميزة التحقق بخطوتين مستوى أعلى من الأمان لحسابكم في Google من خلال طلب خطوة ثانية للتحقق عند تسجيل الدخول. بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بكم ، يجب أيضا استخدام رمز تم إنشاؤه بواسطة تطبيق Google Authenticator على هاتفكم.

يعد نظام مصادقة Google أداة رائعة . إنه موثوق به ، ويدعم كل شيء بشكل أساسي ، وهو سهل الاستخدام. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى بعض الميزات الأساسية مقارنة بتطبيقات 2FA الأخرى. إذا كنتم بحاجة إلى تطبيق 2FA بسيط وعملي ، فإننا نوصي باستخدام نظام التحقق من Google.


Google Classroom:

Google Classroom هي خدمة مجانية للمدارس والمؤسسات غير الربحية والأفراد الذين لديهم حسابات على Google. يسهل التواصل بين المعلمين والطلاب. لذلك ، سواء كنتم تدرسون في الفصل الدراسي أو عدد قليل من الطلاب ، يمكن أن يساعدكم ذلك في التخطيط للدورة التدريبية وحضور الفصول الدراسية وإرسال الواجبات ونشر العروض التقديمية وبدء مناقشات الصف والمزيد. أفضل جزء هو أن Google Classroom خال من الإعلانات ولا يستخدم بيانات الطلاب للترويج للإعلانات.


Measure:

Measure هو تطبيق من تطبيقات Google للواقع المعزز يسمح لكم بالقياس السريع يوميا حول منزلكم أو مكتبكم ، مثل شريط قياس. يتيح لكم هذا التطبيق قياس ارتفاع العناصر وعرضها وطولها باستخدام كاميرا هاتفكم الذكي بتقنية الواقع المعزز. يجب وضع الكائن المراد قياسه على سطح مستو. خلاف ذلك ، ستكون القراءات غير صحيحة. القياسات ليست دقيقة مثل تلك التي تم الحصول عليها باستخدام شريط قياس مادي ، لكنها مفيدة للغاية وجيدة للغاية إذا لم يكن لديكم شريط قياس أو إذا كنتم بحاجة إلى تقريب.


Google Lens:

في المستقبل القريب ، سيكون الوقت قد حان لأن تصبح أجهزة Android مساعِدة آلية بالكامل وتكون جاهزة لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات البحث. انتظروا ... لقد حان الوقت بالفعل ، وهذا التطبيق هو مثال جيد آخر على السبب. ببساطة ، Google Lens تبحث باستخدام الصور ... وماذا يعني ذلك؟

في الواقع ، يجمع التطبيق بين إمكانات Google المتقدمة للتعرف على الصور .عند التقاط صورة لشيء ما ، سيتم عرض اسمه وسيتم عرض المعلومات المتاحة. يمكنكم التقاط صورة للافتة أو ملصق وسيترجمها لكم. بشكل عام ، سيساعدكم هذا التطبيق المذهل على رؤية العالم من خلال هاتفك فقط.


هذه كانت اختياراتنا من التطبيقات الرائعة المتاحة ، وكلها مجاني تماما للاستخدام ، ومفيد جدا.

إذا كنتم تعمل عبر الإنترنت ، يوصى بشدة بعدم تخطي أهم التطبيقات مثل Google Drive و Gmail والمزيد. تساعدكم هذه التطبيقات الأفضل على العمل بشكل منتج وذكاء.

يرجى إخبارنا عن تطبيق Google المفضل لديكم والذي يجب أن يكون لديكم ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع معنا ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى شرح آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent