recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Google Classroom‏ خدمة جوجل كلاس للتعليم عن بعد للأندرويد والآيفون 2020

google classroom android

تنزيل تطبيق Google Classroom‏ خدمة جوجل كلاس للتعليم عن بعد للأندرويد والآيفون 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم يمكن أن تساعد الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الطلاب والمعلمين على إجراء اتصالات أكثر مرونة تعمل على تحسين عمل كل منهما. بفضل تطبيقات أمثال Google Classroom ، خدمة Google المجانية للمراكز التعليمية التي تحتاجون فقط إلى حساب بريد إلكتروني شخصي لتصبحوا أعضاء.

كيف يعمل Google Classroom؟

لتتمكنوا من الاستفادة من هذا التطبيق ، ما عليكم سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب بريدكم الإلكتروني في Google وإنشاء فصل دراسي أو الوصول إلى فصل موجود بالفعل باستخدام رمز التعريف الخاص به. من هنا فصاعدا ، يمكن للمدرس توجيه أعمال وأنشطة الفصل بشكل عام ، أو أي طالب على وجه الخصوص.


google classroom ios




تطبيق Google Classroom هي خدمة مجانية للمدارس والمؤسسات غير الحكومية وأي شخص لديه حساب شخصي على Google. يعمل Google Classroom على تسهيل الاتصال بالطلاب والمعلمين داخل المدارس وخارجها. يوفر Classroom الوقت والورق ، ويسهل إنشاء الفصول الدراسية وتوزيع المهام والتواصل والتنظيم.



استخدام Classroom له فوائد عديدة:



  • الإعداد السهل: يمكن للمدرسين إضافة الطلاب مباشرة أو مشاركة رمز مع الفصل للانضمام. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإعداده.
  • توفير الوقت: يتيح سير العمل البسيط غير الورقي لمهام المدرسة للمدرسين إنشاء المهام ومراجعتها وتصحيحها بسرعة ، كل ذلك في مكان واحد.
  • تحسين التنظيم: يمكن للطلاب رؤية جميع مهامهم على صفحة المهام ويتم حفظ جميع مواد الفصل (مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو) تلقائيًا في مجلدات على Google Drive.
  • تحسين الاتصال: يمكن للطلاب الاطلاع على جميع المهام الدراسية من خلال صفحة المهام الدراسية، ويتم تلقائيا إرفاق جميع مستلزمات المادة الدراسية (من مستندات وصور ومقاطع فيديو) في مجلدات محفوظة على Google Drive.
  • ميسور التكلفة وآمن: مثل باقي G Suite للتعليم ، Classroom خال من الإعلانات ، ولا يستخدم المحتوى أو بيانات الطلاب لأغراض إعلانية ، وهو مجاني.



google classroom apk



هذه الأداة لزيادة الأداء التعليمي في المدرسة لها آراء إيجابية للغاية ويتم استخدامها في الفصول الدراسية في جميع أنحاء العالم.





تحميل تطبيق google classroom من غوغل بلاي

تحميل تطبيق google classroom بصيغة Apk

تحميل تطبيق google classroom للآيفون



google-playkhamsatmostaqltradent