recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق المساعد الشخصي الذكي Google Assistant لأجهزة الأندرويد والآيفون برابط مباشر 2020

مساعد جوجل

تحميل تطبيق المساعد الشخصي الذكي Google Assistant لأجهزة الأندرويد والآيفون برابط مباشر 2020










السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيق Google Assistant والذي هو تطبيق رسمي من Google ويسمح لكم بتحويل هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى مساعد افتراضي. يمكنكم "إيقاظ" مساعدك عن طريق النقر على زر البدء على هاتفكم الذكي أو ببساطة قول "OK Google" في الميكروفون.


يقدم لكم مساعد Google إمكانيات رائعة. يمكنكم أن تطلبوا منه إرسال بريد إلكتروني إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بكم ببساطة عن طريق إملاء المحتوى عنه. يمكنكم أيضا أن تطلبوا منه الاتصال أو إرسال رسالة WhatsApp. كما يسمح لكم بعمل إخطارات وإشعارات في ثوان معدودة. يمكنكم أيضا تشغيل ملفات الموسيقى أو التقاط صورة ذاتية أو التحقق من الطقس.


مساعد Google هو مساعد افتراضي رائع يمكنه القيام بكل شيء. قبل كل شيء ، يمكنكم ربط أجهزتكم الأخرى مثل ساعاتكم الذكية و Google Home وأكثر من ذلك بكثير من خلال قائمة الإعدادات بسهولة بالغة.



google assistant android




مميزات مساعد جوجل Google Assistant:



قوموا بتوصيل أجهزة Google الخاصة بكم:


لتسهيل كل شيء بالنسبة لكم ، يساعدكم تطبيق مساعد Google على التحكم في أجهزتكم المنزلية الذكية مثل: التلفزيون الذكي ، الساعة الذكية ، مكبر الصوت ، الشاشة الذكية ، الكمبيوتر المحمول والمزيد... يمكنكم أيضا توصيله بسياراتكم. كل ما عليكم فعله هو ربط حسابك بالجهاز الذكي. عند إعداد جهاز جديد باستخدام التطبيق ، سترسل Google إشعارا إلى هاتفكم يمكنكم اختيار إضافة معلوماتكم تلقائيا.


افتحوا الهاتف بأصواتكم:



يسمح لكم هذا التطبيق باستخدام صوتكم لفتح هاتفكم. في بعض الأحيان يكون من المزعج إدخال رقم تعريف شخصي أو نمط لإلغاء قفل هاتفكم والتحكم في مساعد Google. لتخطي هذه الخطوة ، استخدم الأمر الصوتي من مساعد Google لإلغاء قفل جهازكم. ما عليكم سوى الانتقال إلى إعداداتكم وتحديد OK Google Detection متبوعا بصوتكم.



جدولة الأنشطة في وقت لاحق:

باستخدام تطبيق مساعد Google ، يمكنكم بسهولة التحكم في أجهزتكم المنزلية من الخارج. تساعدكم ميزة "الإجراءات المجدولة" على تنظيم أي نشاط للجهاز في وقت محدد.


Digital Post-Its:


هناك ميزة تسمى ملاحظات البداية. تعمل هذه الميزة على إعادة عرض ملاحظات Post-It للعرض الذكي. ثم يعرض الرسالة ليراها أي شخص قريب. عليكم فقط أن تقول "OK, Google, leave a note" لإنشاء الملاحظة اللاصقة.



قراءة بصوت عال:

لجعل مساعد Google يقرأ بصوت عال أي مقالة ويب مفتوحة على جهازكم ، فقط قولوا "Hey Google, read it" أو "مرحبا Google ، اقرأ هذه الصفحة" وسيقرأ كل ما هو مكتوب على صفحة الويب تلك.

بحث في الصور:


يمكنكم أن تطلبوا من "مساعد Google" إجراء بحث عن الصور للعثور على أي صورة محددة. يعمل هذا مع أي صورة تريدون العثور عليها.



الاستماع إلى بعض الأخبار الجيدة:


إذا سئمتم من جميع الجوانب السلبية للأخبار اليومية وترغبون في سماع شيء جيد ، فإن مساعد Google هنا لمساعدتكن. فقط قل "مرحبا Google ، أخبرني بشيء جيد" وسيقدم لكن ملخصا بالأخبار الرائعة. يمكنكن أيضا سرد القصة بالتفصيل إذا كنت تريدون ، كل ما عليكم فعله هو إخباره.


حجز تذاكر السينما:


يمكنكم بسهولة البحث بناء على العنوان وما هو معروض في دور السينما يساعدكم أيضا على شراء تذاكر عبر الإنترنت مقدما ، لذلك لن تقلقوا بشأن شراء تذكرة عندما تذهبون.



google ok google


المزيد من الميزات:


  • افتح التطبيقات بصوتك.
  • مراجعة المكالمات الهاتفية الخاصة بك.
  • احصل على نصائح حول أماكن تناول الطعام والشراب والتسوق وحتى وجهات العطلات.
  • احصل على نتائج رياضية.
  • احصل على توقعات الطقس.
  • تعيين تذكيرات وإنذارات مهمة.
  • إدارة قائمة التسوق الخاصة بك.
  • ترجمة بين اللغات.
  • استخدم الكاميرا لتحديد بيئتك.
  • الوصول إلى معلومات التقويم والمعلومات الشخصية الأخرى...
  • تشغيل المحتوى على Chromecast أو الأجهزة المتوافقة الأخرى.
  • حدد المواعيد لتلك الرسائل.
  • والعديد من المميزات...

مساعد Google جاهز لمساعدتكن أينما كنتم وفي أي وقت. يمكنكم إدارة جدولكم الزمني والحصول على المساعدة في مهامكم اليومية والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية والاستمتاع بالترفيه والمزيد.




تحميل تطبيق Google Assistant من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Google Assistant بصيغة Apk

تحميل تطبيق Google Assistant للآيفون


google-playkhamsatmostaqltradent