recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات قياس سرعة النت للايفون والاندرويد 2021

قياس سرعة النت سبيد تست

أفضل تطبيقات قياس سرعة النت للايفون والاندرويد 2021





 يوجد حاليا مليارات المستخدمين للإنترنت في جميع أنحاء العالم. مع وجود العديد من الخيارات للمستخدمين عبر الإنترنت ، فليس من المستغرب أن يتباطأ الإنترنت. من الأفضل معرفة سرعة بياناتك حتى تتمكن من معالجة المشكلة وتكون في طريقك لتحميل مقاطع الفيديو على YouTube و Facebook. في هذه الحالة ، تحتاج إلى الحصول على مساعدة من تطبيق فحص سرعة الإنترنت بهاتفك.

يمكنك العثور على العديد من تطبيقات اختبار سرعة الإنترنت المتاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة ، فإنه من الصعب اختيار الخيار الحقيقي والذي يمكن الاعتماد عليه. هل تبحث عن افضل تطبيق قياس سرعة النت عبر الهاتف المحمول؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكنك معرفة التطبيق الفعلي للتحقق من سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول الآن هنا.


تطبيقات قياس سرعة الانترنت:


SpeedSmart .1:

اليوم ، يفضل الكثير من الناس استخدام هواتفهم المحمولة للاستمتاع بالمشاهدة والتصفح وغيرها. مع تطبيق اختبار سرعة الإنترنت هذا سيساعدك في ضمان أن هاتفك يمكنه بسهولة بث كل ما تريد رؤيته تماما.

يستخدم SpeedSmart إجراء اختبارات إنترنت سريعة ودقيقة. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكنك الحصول على نتائج سرعة الإنترنت في ثوان بنقرة واحدة فقط. اختبار سرعة التنزيل وسرعة التحميل والكمون.

لديهم أكثر من 100 خادم اختبار سرعة حول العالم. لا يمكن لهذا التطبيق اختبار سرعة الإنترنت فحسب ، بل يمكنه أيضا اختبار سرعة الشبكة الخلوية. كل ما عليك فعله هو فصل الجهاز عن شبكة WiFi وإعادة تشغيل الاختبار.

يتم حفظ سجل اختبار سرعة الإنترنت والجوال تلقائيا في التطبيق. تتضمن التفاصيل المحفوظة نوع الشبكة والتاريخ والوقت وسرعة التنزيل وسرعة التحميل ووقت الاستجابة.

يمكنك قياس سرعة النت سبيد تست أو الشبكة الخلوية لديك من خلال تنزيل التطبيق من Apple Store أو Google Play Store.


2. Simple Speedcheck:

يجعل تطبيق قياس سرعة النت Simple Speedcheck من السهل اختبار سرعة الإنترنت لديك. إنه سهل وسريع ودقيق ويتم تقديم نتائج الاختبار بطريقة سهلة الاستخدام مع رموز توضح الغرض من استخدام سرعة الإنترنت.

تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه يوفر رسومات بسيطة تظهر نتائج اختبار السرعة. يتم عرض النتائج بألوان متعددة حتى تكون أكثر وضوحا للمستخدم ، ولا يحتاج البرنامج إلى إذن للاستخدام.

يمكنك تشغيل اختبار سرعة الشبكة الخلوية على اتصالات 3G و 4G و LTE لتحسين التغطية.

واختبر سرعة التحميل والتنزيل باستخدام باستخدام ال WiFi، أو dsl، أو adsl، أو كابل الاتصالات.

هناك خدمة معالجة البيانات عالية السرعة في جميع أنحاء العالم لمنح المستخدم نتائج موثوقة. يمكنك أيضا تتبع نتائج اختبار سرعة الإنترنت من خلال الرجوع إلى سجل نتائج الاختبار. تتضمن هذه النتائج سرعة التحميل والتنزيل و ping وقوة الإشارة واسم الشبكة ورقم IP الداخلي والخارجي وتاريخ الاختبار.

يمكنك مقارنة سرعة النتائج لـ 3g ، 4g ، LTE. يمكنك أيضا دراسة موثوقية توصيلات كبلات DSL و ADSL بمرور الوقت.

اختبر سرعة الإنترنت أو الهاتف المحمول لديك من خلال تنزيل التطبيق من Apple Store أو متجر Google Play.


3. WiFi Master - SPEEDCHECK & WiFi Analyzer:

يعد تطبيق WiFi Master افضل تطبيق لقياس سرعة النت وسهل الاستخدام ، بنقرة واحدة فقط لتوصيل خوادم الإنترنت في جميع أنحاء العالم. يمكن لآلاف الخوادم المستقرة إجراء اختبار إنترنت دقيق في غضون 30 ثانية لأي نوع شبكة.

  • بنقرة واحدة لاختبار السرعة.
  • اختبار الشبكة للتنزيل والتحميل وأمر ping.
  • حفظ بيانات السرعة.
  • مشاركة معلومات الإنترنت مع الأصدقاء.

شيء آخر عن WiFi Master. اختيار تلقائي لخادم الاختبار استنادا إلى موقعك. تختار وحدات اختبار السرعة حسب نوع الشبكة. وتستهلك بيانات الجوال الأقل سرعة بيانات الجوال. من السهل التحقق من تأخير سرعة الإنترنت بين الجهاز والإنترنت. في الوقت الحقيقي للتحقق من سرعة الإنترنت للبيانات من الإنترنت.

لتقديم أفضل خدمة اختبار سرعة الشبكة. لدى التطبيق نطاقلترددي لخوادم الاختبار حتى 20 جيجابت في الثانية. سيحقق هذا الخادم أداء أفضل في اختبار الجيل الثالث واختبار الجيل الرابع واختبار واي فاي. سيتم طرح المزيد من وظائف نظام الألوان حول اختبار السرعة قريبا.

يمكنك قياس سرعة الإنترنت على الهاتف المحمول لديك من خلال تنزيل التطبيق من متجر Google Play للأندرويد.


4. Speedtest by Ookla:


يعد تطبيق Speedtest by Ookla هو أسرع تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت متاح لمستخدمي Android و iOS. يمكنك استخدامه للتحقق من التنزيل والتحميل و PING. ليس هذا فقط ، فهو يعرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي من أجل التناسق. بصرف النظر عن ذلك ، يُظهر أيضا تقييمات المستخدمين لمزودي خدمة الإنترنت.

قم بتنزيل التطبيق من Apple Store أو Google Play Store لاختبار سرعة الإنترنت أو الشبكة الخلوية لديك.
google-playkhamsatmostaqltradent