recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Speed Test Light 5G / 4G LTE / WiFi‏ لقياس سرعة الانترنت لأجهزة الأندرويد 2021

قياس سرعة النت

تنزيل تطبيق Speed Test Light 5G / 4G LTE / WiFi‏ لقياس سرعة الانترنت لأجهزة الأندرويد 2021





 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام غالبا ما يسأل الناس ، "نريد اختبار سرعة الإنترنت لدينا ، ولكن ما هو تطبيق اختبار سرعة WiFi الذي يجب أن نختاره؟" الجواب بسيط: اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجاتكم.

كما سترون ، فإن بعض تطبيقات اختبار سرعة WiFi بسيطة للغاية ومصممة للقيام بشيء واحد فقط ، في حين أن البعض الآخر أكثر تعقيدا. إذا كنتم تريدون قياس سرعة الأنترنت لديكم سواء كان ذلك للبيانات الخلوية أو الواي فاي ، فربما لا ترغبون في قضاء ساعات طويلة في تعلم كيفية استخدام تطبيق احترافي يقدم ميزات أكثر مما تحتاجونه بالفعل 100 مرة. بدلا من ذلك ، يجب عليكم اختيار شيء سهل الاستخدام ويأتي مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.


البساطة لها مزاياها عندما تحتاجون فقط إلى التحقق من سرعة WiFi الحالية ، لكن الميزات الإضافية تكون مفيدة عندما تقرر القيام بشيء حيال ذلك. حددوا دائما تطبيق اختبار سرعة لاسلكي يدعم أحدث معايير WiFi ونطاقات تردد WiFi الأكثر استخداما. لكن ما قد يكون أكثر أهمية من الميزات هو الدقة.

آخر شيء تريدون القيام به هو اتهام مزود خدمة الإنترنت الخاص بكم بعدم الوفاء بوعوده فقط لتجدون أن تطبيق اختبار سرعة WiFi الذي كنتم تستخدمونه غير دقيق. هناك العديد من تطبيقات اختبار السرعة اللاسلكية ، لكن القليل منها فقط هو منتجات ناضجة ومصقولة جاهزة للاستخدام اليومي. نوصيكم باختيار تطبيق اختبار سرعة لاسلكي من مطور محترف يعرف كيفية تطوير برامج ذات مستوى عالمي ويقف دائما وراء عملائه.

تطبيق Speed ​​Test Light هو أداة اختبار إنترنت خفيفة الوزن. يساعدكم هذا التطبيق على قياس سرعة التنزيل وسرعة الإرسال (التحميل) والتأخيرات في إرسال الحزم (latency/ping/jitter). تم تجهيز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة والعديد من خيارات التكوين. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لأداة Speed ​​Test Light في الضبط التلقائي لخوارزميات الاختبار لنوع اتصالكم (WiFi أو شبكات المحمول (2G / 3G / 4G LTE / 5G). هذا يضمن دقة عالية للنتائج.


الميزات الإضافية لتطبيق Speed ​​Test Light:


  • القدرة على تحديد الخادم الافتراضي.
  • تاريخ النتائج مع معلومات مفصلة عن الاختبارات.
  • عرض عنوان IP / ISP.
  • القدرة على تصفية النتائج وفرزها وفقا لمعايير مختلفة.
  • وحدتان قياسيتان (ميغابت و كيلوبت في الثانية).
  • التعامل مع حافظة النظام والشبكات الاجتماعية (سهولة نشر النتائج على Facebook أو Twitter أو Google+).
  • انخفاض الطلب على موارد النظام.

يمكنكم اختبار سرعات Wi-Fi والبيانات الخلوية مع هذا التطبيق الجميل والسهل لاختيار أفضل الأوقات للتنزيل ، وكيفية مقارنة شركة الإنترنت لديكم بالمنافسة.

لديكم ملفات كبيرة لتنزيلها أو تحميلها؟ يمكنكم بسهولة اختبار سرعات النت والعمل مع وقت اتصال الشبكة الأمثل.ولاتنسوا مشاركة موضوعنا مع أصدقائكم ليستفيدوا معنا كذلك وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الروابط التالية:


تحميل التطبيق من Google Play

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent