recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل تطبيق Full Charge Alarm سينبهك عندما تكون بطارية Android ممتلئة أو حسب تخصيصك 2020

برنامج فصل الشاحن عند امتلاء البطارية للاندرويد

تعرف على أفضل تطبيق Full Charge Alarm سينبهك عندما تكون بطارية Android ممتلئة أو حسب تخصيصك 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم أحيانا ما لم تكونوا تستخدموا تطبيقا ، فمن الصعب تحديد موعد انتهاء شحن بطارية هاتفكم. على الرغم من أن الشحن الزائد لهاتفكم لن يتسبب في انفجاره ، لكن من الجيد عدم شحنه حتى يصل إلى 100٪.

لن يعلمكم هذا التطبيق أن بطارية هاتفكم مشحونة بالكامل فحسب ، بل ستسمح لكم أيضا بإضافة شيء إضافي. على سبيل المثال ، يمكنكم تخصيص نغمة رنين الإشعار بحيث لا تضطروا إلى تغطية أذنيكم في كل مرة تسمعونها.

يعد الشحن الزائد للبطارية مشكلة تستنزف البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى. هذا هو السبب في أنكم إذا كنت ترغبون في تلقي إشعار كامل عن البطارية على هاتفكم المحمول الذي يعمل بنظام Android عندما تكون البطارية مشحونة بنسبة 100٪ ، فيجب عليكم اتباع هذا الدليل. من المفترض أن يساعدكم في الحصول على إشعار تغيير مفصول أو محمل بالكامل على أي هاتف محمول يعمل بنظام Android دون أي مشكلة. سيساعدكم هذا على زيادة عمر بطارية جهاز Android بنسبة 20-25٪ على الأقل.


إذا كنتم تسألون كثيرا: كيف أقوم بتفعيل الإشعار بشحن البطارية بالكامل؟ يمكنكم العثور على الإجابة في هذه المقالة. إن شحن بطارية هاتفكم الخلوي طوال الليل ليس فكرة جيدة وهناك عيوب كبيرة لا حصر لها للقيام بمثل هذا الشيء. كثير من الناس يشحنون الهاتف وينسونه لفترة طويلة. يتم شحن هواتفكم بشكل زائد ، وهو أحد أسوأ الأشياء التي يمكنها القيام بها بتدمير بطاريتكم في فترة زمنية قصيرة جدا.


كيف يمكنني بتفعيل إنذار الشحن الكامل:

يتيح لكم التطبيق معرفة متى تكون بطاريتكم مشحونة بالكامل، حتى تتمكنوا من فصل هاتفكم / جهازكم اللوحي.ومن الأفضل تحديد نسبة أقل مثلا %75 لفصل الشاحن من القابس لأن شحنها بنسبة %100 كثيرا قد يتسبب في نقص عمر البطارية.

مكافحة إنذار السرقة:

مع هذا التطييق لا تقلققوا بشأن الاضطرار إلى تركم هاتفكم يشحن دون مراقبة! Full Battery & Theft Alarm سيطلق إنذارا عند فصل هاتفكم أو شحن البطارية بالكامل. مفيد عندما لا يكون القابس بالقرب من مكان للجلوس حتى تتمكنوا من ترك هاتفكم ومعرفة أنه سيكون آمنا.


كيفية استعمال التطبيق:


ما عليكم سوى فتح التطبيق ، والقيام بتمكين المنبه ، كما تستطيعون القيام بتغيير الإعدادات إذا لزم الأمر (نغمة ، اهتزاز ، إلخ) ، هذا كل شيء.

في نهاية موضوعنا ننصحكم بعدم ترك هاتفكم في الشحن طوال الليل ، لأنه لن يساعد في الحفاظ على البطارية في حالة جيدة. باستخدام هذه التطبيق، ستساعدون في الحفاظ على صحة بطارية هاتفكم لفترة أطول.ولاتنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


تحميل تطبيق Full Charge Alarm

google-playkhamsatmostaqltradent