recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Live Makkah & Madinah TV لمشاهدة البث المباشر من مكة المكرمة والمدينة المنورة للأندرويد 2021

شاهد مكة والمدينة على المباشر

تحميل تطبيق Live Makkah & Madinah TV لمشاهدة البث المباشر من مكة المكرمة والمدينة المنورة للأندرويد 2021






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى في موضوع جديد على التوالي سنشرح لكم تطبيقا جميلا ومفيدا لمشاهدة البث المباشر من مكة المكرمة والمدينة المنورة . كما يعتبر أفضل تطبيق لهواتف Android ، والذي تم إطلاقه وحقق نجاحا ملحوظا كتطبيق بث مباشر. كما يعمل التطبيق على إرضاء تجربة المستخدم لتوفره على العديد من الجودات من الجودة لأصحاب صبيب الأنترنت الضعيف إلى الجودة العالية جدا 4K، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول  مميزات تشغيل التطبيق وجميع الوظائف ذات الصلة بالتطبيق.

Watch Makkah and Madinah Live هو تطبيق أندرويد يمنحكم امتياز مشاهدة البث المباشر لمكة المكرمة والمدينة المنورة مباشرة على هاتفكم الذكي.

قام التطبيق بجمع جميع قنوات الإنترنت الحية لمكة المكرمة والمدينة المنورة ، حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة مكة والمدينة ، كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لرمضان والتراويح والحج والعمرة.

كما يتم تحديث التطبيق دائما لتدفق الروابط ، يرجى تعيين التحديث التلقائي لهذا التطبيق من حساب Play Store الخاص بكم.


مميزات تطبيق Watch Makkah and Madinah Live:

  • التطبيق يتميز بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك مشاهدة البث المباشر من مكة المكرمة والمدينة المنورة بعدة جودات.حتى جودة 4K.
  • حجم التطبيق صغير.
  • سرعة في البث وبدون تقطيع.
  • والعديد من المميزات...

يمكنكم تنزيل التطبيق على هاتفكم أو جهازكم اللوحي الذي يعمل بنظام Android من الرابط أسفل هذا الموضوع . كما يمكنكم تحميل تطبيق Islamic TV  لمشاهدة القنوات الإسلامية على هاتفكم .ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل التطبيق من Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent