recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Speedtest by Ookla الأشهر لقياس سرعة الانترنت بدقة عالية للأندرويد والآيفون 2021

 تعد شبكة Wi-Fi الموثوقة ضرورية في عصر العمل عن بعد. من اختبار أداء الشبكة إلى العثور على اتصالات قريبة ، هذا هو أفضل تطبيق قياس سرعة النت يجب مراعاته.

تعد شبكة Wi-Fi السريعة والمستقرة أمرا ضروريا للعديد من العائلات في عصر العمل عن بُعد وتدفق الوسائط. إذا كان الأداء دون المستوى المطلوب ، فيمكن أن تتدهور مكالمات الفيديو وغيرها. هناك العديد من تطبيقات قياس سرعة الانترنت في السوق والتي يمكن أن تساعدك في تقييم شبكة عملك في المنزل في المكتب أو في المقهى المفضل لديك. إنها ليست مشكلة ، ولكن إليك تطبيق مجاني لشبكة Wi-Fi يعتبر رائعا لاختبار أداء الشبكة ، والتحقق من الاتصالات القريبة ، والمزيد.


قياس سرعة النت


ما هو أفضل تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت لأجهزة Android و iPhone؟

يمكن أن يساعدك تطبيق قياس سرعة الإنترنت في الحصول على فكرة واضحة عن سرعة نقل البيانات للتنزيلات والتحميلات عبر النطاق الترددي. قد تختلف سرعات الإنترنت حسب الموقع والمسافة من أقرب برج إشارة للهاتف المحمول. وقد شرحنا الكثير من التطبيقات الرائعة لاختبار سرعة الإنترنت التي يمكنك تنزيلها على Android و iPhone.


يعد Speedtest by Ookla أحد أكثر تطبيقات اختبار Wi-Fi شيوعا ، مع ما يقرب من 10,000 تقييم على App Store. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام التطبيق لاختبار سرعة الشبكة وأداء البث والمزيد. يوفر إمكانية الوصول إلى سرعات التنزيل والتحميل السابقة ، بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بـ ping و jitter و packet loss.

يعد تطبيق اختبار سرعة النت مساعدا رائعا ومفيدا والذي يمكن أن يساعدك أيضا في التحقق من اتصالك بالإنترنت. يوفر Ookla طريقة سهلة لفهم نتائج اختبار سرعة اتصال الإنترنت. مع التكبيق يمكنك معرفة سرعة تنزيل وتحميل الإنترنت عن طريق تأخير وقت ping. يتتبع أيضا نتائج البحث. يمكنك استخدام هذا لاحقا لمقارنة سرعاتك الحالية وتحديد ما إذا كانت سرعتك قد تحسنت أو إذا حان الوقت لتبديل شركات الاتصالات. يعد Speedtest by Ookla أيضا أحد التطبيقات القليلة التي تتيح لك التحقق من سرعات الإنترنت الموعودة على جهازك واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

  • اكتشف التنزيل والتحميل وأداة ping.
  • اختبار اتصال الإنترنت الوحيد القادر على قياس 5G بدقة.
  • خرائط تغطية شركة الجوال.
  • حافظ على خصوصيتك وأمانك من خلال Speedtest VPN المجاني.
  • قم بإجراء اختبار فيديو لقياس الدقة القصوى ووقت التحميل والتخزين المؤقت.
  • تظهر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي اتساق الاتصال.
  • اختبر باستخدام اتصال واحد لمحاكاة تنزيل ملف أو اتصالات متعددة لفهم السرعة القصوى.
  • تحرّي الخلل وإصلاحه أو تحقق من السرعة التي وعدت بها.
  • تتبع الاختبارات السابقة مع تقارير مفصلة.
  • مشارك نتائجك بسهولة.

استخدم تطبيق Speedtest by Ookla لقياس سرعة النت سبيد تست للحصول على أداء سهل للاتصال بالإنترنت وبنقرة واحدة واختبار السرعة دقيق في أي مكان بفضل شبكة الخوادم العالمية الضخمة الخاصة بالتطبيق.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent