recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية تحميل مقاطع الانستقرام / صور / ستوري على هاتف Android الخاص بك 2021

الصفحة الرئيسية
كيف انزل الصور على انستقرام

شرح كيفية تحميل مقاطع الانستقرام / صور / ستوري على هاتف Android الخاص بك 2021




 تعد أدوات التنزيل من Instagram تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram.

هذا شرح مختارة بعناية لأفضل أداة تنزيل صور وفيديو Instagram مع الميزات الشائعة. في هذه المقالة سنشرح لكم بفضل الله تعالى أفضل أداة  يمكنها تنزيل مقاطع فيديو وصور Instagram. يُعرف Instagram حول العالم بالصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة. هذه المنصة مخصصة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والقصص. يوجد أيضا قسم يمكن دفقه مباشرة في أي وقت. لا يسمح Instagram بتنزيل مقاطع الفيديو أو الصور على النظام الأساسي. لكن هذا هو عالم التكنولوجيا ، وكل شيء ممكن.

يتم تحميل ملايين مقاطع الفيديو والصور على Instagram كل ثانية. لذلك قد ترى شيئا مفيدا يلفت انتباهك ، وكل ما تريد فعله هو وضعه على هاتفك. إذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك في حفظ مقاطع الفيديو والصور من Instagram ، فأنت في المكان الصحيح.

هذه سهلة الاستخدام للغاية ولا تتطلب أي معرفة إضافية للبدء. تتيح لك حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من Instagram إلى جهازك.

يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص إلى جهازك ، بما في ذلك iPhone و Android وأجهزة الكمبيوتر.


كيف احفظ فيديو من الانستقرام إلى الاستديو:

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Instagram وحفظها على جهازك بدون برنامج من موقع Save Insta. ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ولصق الرابط في المربع المخصص له أعلاه على الموقع. لتنزيل مقاطع فيديو Instagram مباشرة.

يفتخر Save Insta بواجهة بسيطة للغاية تهدف إلى تنزيل المحتوى بأي تنسيق من Instagram ، سواء كانت مقاطع فيديو IGTV أو صور أو قصص Instagram. يمكنه تنزيل أي محتوى تريده في غضون ثوان.

لا توجد قيود على التوافق. يمكنك استخدام هذه الأداة لتنزيل المحتوى على جهازك من أي مكان في العالم. عملية التنزيل نفسها سهلة الفهم.


طريقة حفظ ستوري انستقرام للاندرويد:

انقر فوق نسخ URL للحصول على الرابط. الصق هذا الرابط في مربع النص المتاح في الموقع واضغط على Download. بهذه الطريقة ، سيكون لديك الصور ومقاطع الفيديو التي تريد حفظها على جهازك.


كيفية حفظ صورة من الانستقرام:

يمكنك تنزيل الصورة في الانستقرام كاملة وبالحجم الكامل والجودة العالية عبر الإنترنت. ما عليك سوى نسخ رابط الصور أو رابط المعرض الذي تريد حفظه ولصقه في المربع المحدد ، وتنزيل صور Instagram بسهولة.


اقرأ أيضا: شرح كيفية تنزيل مقاطع فيديو Twitter على هاتف Android الخاص بكم.


مميزات:

  • نسخ بسيط ولصق عملية تنزيل URL.
  • يعمل على جميع أنظمة Windows و Android و iPhone.
  • يسمح بتحميل كميات كبيرة من المحتوى.
  • يدعم العديد من اللغات.
  • تنزيل الصور والريلز ومقاطع الفيديو والستوري و IGTV وصور البروفايل من الانستقرام.

هذه الأداة مجانية للاستخدام ، و لديها ميزات أخرى مثيرة. يتضمن ذلك العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية ، والقدرة على تنزيل مقاطع فيديو وصور متعددة في وقت واحد ، وحفظ مقاطع الفيديو Instagram غير محدودة.


لزيارة الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent