recent
أخبار ساخنة

كيفية اختبار سرعة الإنترنت مع أفضل تطبيق قياس سرعة النت وسرعة WiFi للأندرويد والآيفون 2020

اختبار سرعة الإنترنت

كيفية اختبار سرعة الإنترنت مع أفضل تطبيق قياس سرعة النت وسرعة WiFi للأندرويد والآيفون 2020






 السلام عليكم دائما ما تصبح سرعة الاتصال بالإنترنت أمرا يثير قلق الناس. بغض النظر عن مدى ارتفاع استخدام الأنترنت، فهم يبحثون دائما عن خدمة الإنترنت التي تمنحهم أفضل خدمة إنترنت غير منقطعة. قد تتذكرون عندما اعتدنا على الاتصال بالإنترنت بسرعة 5 ميجابت في الثانية ، كانت هذه إحدى أعلى السرعات التي قدمها مزودو خدمة الإنترنت منذ حوالي 15 عاما. لدينا الآن المزيد من خدمات الإنترنت عالية الجودة مثل 4G و 5G والتي تعتبر فعالة جدا للأشخاص المتصلين في جميع مناحي العالم.

لذلك لاختبار سرعة الأنترنت هناك ما تعرف باسم تطبيقات اختبار السرعة أو تطبيقات اختبار سرعة الإنترنت ، وهي معروفة بتوفير بيانات موثوقة حول سرعات التنزيل والتحميل التي تحصلون عليها ، سواء كان ذلك لاتصال WiFi أو اتصال خلوي مثل 3G أو 4G أو حتى 5G. لذلك ، سنشرح اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا جميلا جدا من بين هذه التطبيقات لمساعدتكم في اختيار أفضل تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت لهواتفكم الذكية الذي تعمل بنظام Android. لذلك دعونا نلقي نظرة على هذا التطبيق.


يمكنكم القول أن Meteor speed test يسمح لكم بالتحقق من سرعة الإنترنت أو قياس سرعة النت، وأيضا تقييم Facebook أو Twitter أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى قبل إنشاء منشور للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة.

يمكنكم تنزيل تطبيق اختبار السرعة هذا لأجهزة iPhone و Android اليوم.

نصيحة سريعة: إذا كنتم تستخدمون تطبيق اختبار سرعة على هاتفكم ، فحاولوا إيقاف تشغيل Wi-Fi لاختبار سرعة بيانات مشغل شبكة الجوال ، وليس اتصال الإنترنت بشبكة Wi-Fi.


- اختبار سرعة اتصالات الإنترنت عبر الهاتف المحمول والواي فاي.

تطبيق Meteor هو أداة اختبار سرعة إنترنت خالية من الإعلانات يمكن استخدامها للتحقق من سرعة اتصال هاتفكم المحمول (على اتصال شبكة 3G أو 4G أو LTE أو 5G) ، وكذلك لاختبار سرعة WiFi.


- اختبار سرعة الإنترنت وأداء التطبيق.

يسمح لكم اختبار السرعة الفريد من Meteor بمعرفة كيف سيؤثر اتصالكم بالإنترنت وسرعة التنزيل على أداء تطبيقات الجوال المفضلة لديكم. يمكنكم اختبار أداء التطبيقات لما يصل إلى ستة تطبيقات للأجهزة المحمولة في وقت واحد ، من بين 27 من أكثر التطبيقات والألعاب.


- اختبار سرعة سهل الاستخدام.

يمنحكم اختبار سرعة واحد بسيط نتائج سهلة الفهم لسرعة التنزيل وسرعة التحميل ووقت اختبار الاتصال. بعد ذلك ، ما عليكم سوى اختيار التطبيقات التي تستخدمونها كثيرا لمعرفة مدى تأثرها باتصال الشبكة الحالي - لا مزيد من محاولة معرفة ما إذا كان مزود خدمة الشبكة لديكم يوفر اتصال 4G الذي تحتاجه.


- أداء اختبار سرعة الإنترنت التاريخي.

يمكنكم عرض جميع اختبارات سرعة الإنترنت الخاصة بكم حسب الموقع على الخريطة وفرزها حسب أفضل وأسوأ أداء. شاهدوا الجدول الزمني لاختباراتكم في علامة تبويب سجل الاختبار وراجعوا الإحصائيات الخاصة بكل اختبار سرعة لمراقبة كيفية تغير تجربة الشبكة بمرور الوقت.



تحميل التطبيق من Google Play

تحميل التطبيق APK

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent