recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق MP3 Cutter لنظام Android لقص ملفات MP3 ودمجها 2020

تقطيع الصوت

تنزيل أفضل تطبيق MP3 Cutter لنظام Android لقص ملفات MP3 ودمجها 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام كيف حالكم لقد كانت ملفات MP3 موجودة على مدار العقدين الماضيين ، كما أن أفضل تطبيق لاقتطاع الملفات الصوتية  يجعل من السهل قص وتحرير الملفات الصوتية. فقد تغيرت التكنولوجيا بشكل كبير اليوم. يمكن للعملاء ببساطة تعديل جزء من ملف MP3 لإنشاء نغمة رنين أو نغمة تنبيه في بضع دقائق. هل تعلمون أنه يمكنكم الآن القيام بذلك أيضا على هواتفكم؟ حسنا ، ستجدون عددا لا يحصى من تطبيقات قطع الملفات الصوتية في متجر غوغل بلاي.

ولكن نظرا للعدد الكبير من التطبيقات المتاحة ، قد يكون من الصعب جدا اختيار أفضل تطبيق متاح لقطع MP3. اليوم بفضل الله تعالى سنجعل عملكم أسهل من خلال سرد واحد من أفضل التطبيقات لقص ملفات MP3.


هذا هو تطبيق MP3 Cutter البسيط والقوي يسمح لكم بإجراء تغييرات سريعة على ملف صوتي موجود ، وهو مثالي لنغمات الرنين ونغمات التنبيه على جهازكم. يتيح تعدد استخدامات Android للمستخدمين تعيين أي ملف MP3 كنغمة رنين ، وتساعد تطبيقات مثل هذه في هذه العملية. يمكنكم الوصول إلى ملفات MP3 المتوفرة على الجهاز من خلال قائمة يتم عرضها من خلال التطبيق. هناك أدوات تحرير بسيطة لمساعدتكم على قص جزء معين من ملف MP3. مع وضع هذه الأشياء في الاعتبار ، يعد التطبيق بالتأكيد أحد أبسط تطبيقات قطع MP3 المتوفرة.


بمجرد تعديل ملف MP3 الخاص بكم ، يمكنكم تعيينه كنغمة رنين دون مغادرة التطبيق ، مما يساعدكم على تجربة أشكال مختلفة في هذه العملية. بمجرد تعديل ملف صوتي حسب رغبتكم ، يمكنكم حفظه مرة أخرى على بطاقة SD الخاصة بكم للراحة. أفضل تطبيق لتقطيع الملفات الصوتية على متجر Google Play ،وهو متوافق مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

باختصار يعد MP3 cutter هو أفضل أداة لتحرير الملفات الصوتية بطريقة مريحة وسهلة. يدعم هذا التطبيق أيضا دمج ملفات الصوت. تم تصميم التطبيق لجعل تحرير الملفات الصوتية أمرا سهلا .



ميزات تطبيق MP3 cutter:


  • قائمة بجميع ملفات MP3 من بطاقة SD.
  • اختيار ملفات MP3 من القائمة.
  • قص الملف باستخدام محدد الأمام والخلف.
  • يساعدكم مشغل MP3 المدمج على التشغيل قبل القطع.
  • يمكنكم حفظ الملف على بطاقة SD.
  • ضبط الملف المحرر كنغمة رنين.


يمكنكم تحميل هذا التطبيق من رابط التحميل أسفل هذا الموضوع لقص الملفات الصوتية Mp3 ودمجها لنظام Androi. ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتلى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق MP3 Cutter

google-playkhamsatmostaqltradent