recent
أخبار ساخنة

لماذا تحتاج إلى Android 11 وما الهواتف التي تحصل عليه؟

Android 11

لماذا تحتاج إلى Android 11 وما الهواتف التي تحصل عليه؟






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام بعد شهور من التسريبات والمعاينات والإصدارات التجريبية ، تم إطلاق Android 11 أخيرا.أعلن في 8 سبتمبر 2020 ، البرنامج الجديد هو الإصدار الرئيسي الحادي عشر لمنصة التشغيل المستخدمة على نطاق واسع من Google، والتي أصبحت العنصر حيوية للعديد من الأجهزة الحديثة. مثل التحديثات السابقة ، لا يمكننا رؤية أي تغييرات جذرية في التصميم أو الميزات التي يمكن أن تغير الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية في حياتنا اليومية ، ولكن في الوقت نفسه ، نرى بعض التحسينات الصغيرة التي يمكن أن تحسن أسلوب حياة المستخدم من خلال توفير قدر أكبر من الكفاءة. لقد قمنا بالفعل بإدراج بعض الميزات المفضلة لدينا في Android 11 الجديد ، والآن دعونا نفصل ما إذا كنتم بحاجة إلى هذا التحديث أم لا وأي الهواتف ستكون أول من يحصل عليها.


لماذا تحتاجون إلى Android 11؟

قد تتساءلون عن سبب تحمس العالم لهذا التحديث بحيث يستمر نفس الحدث كل عام. لذلك ، دعنا نذكر بعض الأسباب التي تجعلكم بحاجة إلى نظام التشغيل الجديد هذا ولماذا يجب أن تكون متحمسا لوصوله:


1- المزيد من الأمن:


بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون Android 11 مجرد تحديث تجميلي ، سوف يفاجأون برؤية ميزات الأمان الجديدة التي قدمتها Google للمستخدمين المهتمين بالبيانات. يمكن للأشخاص الآن التحكم بشكل أكبر في التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على أجهزتهم. باستخدام ميزات مثل الأذونات الفريدة وأذونات إعادة التعيين التلقائي ، يمكنكم الآن اختيار السماح للتطبيقات بالوصول إلى البيانات الحساسة أم لا. يتمتع الأشخاص أيضًا بمزيد من التحكم في مشاركة الموقع ، خاصةً مع التطبيقات غير المستخدمة. أيضا ، يمكن للبرنامج منع التطبيق من طلب الإذن بشكل متكرر إذا تم رفض الوصول عدة مرات بالفعل.


2- إدارة محادثة أفضل:


يتيح Android 11 للمستخدمين الاحتفاظ بجميع محادثاتهم أو رسائلهم المهمة في مكان واحد ، مما يعني أنكم لن تضطروا إلى المرور عبر جميع تطبيقات المراسلة المختلفة هذه لعرض رسائلكم النصية والرد عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل التحديث الجديد أيضا على فقاعات دردشة بأسلوب Facebook Messenger لتسهيل الاتصال.


3- التقاط المحتوى بسهولة:


على الرغم من أن تسجيل الشاشة متاح الآن على جميع الهواتف تقريبا نظرا للجلد المخصص للشركة المصنعة أعلى نظام التشغيل Android ، فقد قدمت Google هذه المرة في الأصل هذه الميزة في تحديثها الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مستخدمو Pixel أيضا من نسخ وحفظ ومشاركة الصور والمعلومات وما إلى ذلك. بين العديد من التطبيقات بسهولة أكبر من ذي قبل.


4- تحسين إمكانية الوصول:


تم تصميم Android 11 من برامجه السابقة لتوفير ميزات مثل لوحة مفاتيح Talkback Braille التي يمكنها كتابة طريقة برايل من خلال جهاز Android الخاص بكم ، ووصول أفضل عبر الإنترنت وغير متصل بالصوت يمكن أن يساعدكم على التنقل بشكل أفضل في الهاتف ، وأخيرا ، المرصد الذي يأتي مع Scan. أوضاع المستندات وملصقات الطعام لمساعدة المستخدمين المكفوفين وضعاف البصر على إنجاز المهام بسرعة وسهولة. مع نظام التشغيل الجديد ، يمكنكم أيضا الحصول على مزيد من التحكم في أجهزتكم الذكية والوسائط التي يتم تشغيلها على هاتفكم.


5- توقع أفضل:


تستخدم Google الذكاء الاصطناعي للتوقع بشكل أفضل بعادات المستخدمين وإجراءاتهم على Android 11 ، والتي بدورها يمكن أن تساعد الشخص من خلال ميزات مثل الرد الذكي ، واقتراحات التطبيقات ، والمجلدات الذكية لجعل حياتهم مشغولة أكثر كفاءة من ذي قبل.

6- تحسين سهولة الاستخدام:


بالنظر إلى جميع الميزات الجديدة في Android 11 ، يمكننا أن نرى أن التحديث الجديد يركز بشكل كبير على توفير المزيد من الكفاءة والسهولة للمستخدمين. يمكن أن يساعدكم الآن في فحص التطبيقات للتعرف بشكل أفضل على المكالمات غير المرغوب فيها حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في المستقبل ، ويمكن أن يساعدكم في اكتشاف اتصال 5G أفضل ، ويقدم ميزات مثل اتصال Ethernet ، والمزيد من الحساسية للإيماءات ، وما إلى ذلك. لمساعدتكم. احصلوا على المزيد من الهاتف الذكي الخاص بكم.


الهواتف التي تتلقى تحديث Android 11:

حتى الآن ، نحن متأكدون من أننا أقنعناكم أخيرا أن Android 11 سيغير حياتكم للأفضل ، ولكن لسوء الحظ ، ستحصلون بعض الهواتف فقط على هذا التحديث الجديد في الوقت الحالي. فيما يلي قائمة بجميع الهواتف التي تتلقى نظام التشغيل الجديد أو التي تم تأكيدها قريبا:


1- جوجل بيكسل:


بدأت Google في طرح التحديث الجديد لهواتف Pixel 2 والإصدارات الأحدث ، بما في ذلك Pixel 3 و Pixel 3A و Pixel 4 و Pixel. إذا كنت من مستخدمي Pixel ، فيمكنك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات> النظام> خيارات متقدمة> تحديث النظام> التحقق من وجود تحديث لمعرفة ما إذا كان متاحا على هاتفكم الذكي. نظرا لأن طرح تحديث جديد لنظام التشغيل يستغرق وقتا ، فلا تشعروا بخيبة أمل إذا لم يتلق هاتفكم Android 11 حتى الآن وانتظروا بفارغ الصبر.


2- ون بلس:


تطلق شركة الهواتف الذكية إصدارا تجريبيا مفتوحا من Oxygen OS 11 استنادا إلى Android 11 لأجهزة OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro. إذا كنتم تريدون أن تكونوا جزءا من البرنامج للحصول على البرنامج قبل إصداره الرسمي ، فيمكنكم القيام بذلك باتباع الإرشادات المقدمة. في منتديات OnePlus.


3- نوكيا:


على الرغم من إعلان Nokia علنا أنها تخطط لإصدار تحديث Android 11 الجديد ، إلا أننا ما زلنا لا نعرف الهواتف التي ستكون أول من يتلقى نظام التشغيل الجديد. نظرا لأن هواتف Nokia الذكية مزودة بنظام Android ، فسيكون من السهل جدا على الشركة توفير نظام التشغيل الجديد لها.


4- شاومي:


أكد عملاق الهواتف الذكية الصيني على Twitter أن هاتفه Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro سيكونان أول من يتلقى تحديث Android 11 وأطلق أخيرا البرنامج التجريبي للمستخدمين لأول مرة الذين يرغبون في تجربة الإصدار الجديد. OS قبل الإصدار الرسمي لواجهة المستخدم.


5- ريلمي:


أصدرت Realme أخيرا معاينة Realme UI 2.0 لهاتفها الذكي الرائد Realme X50 Pro هذا الشهر ، وبدأ الناس بالفعل في اختبار الميزات الجديدة التي ستأتي إلى أجهزة الشركة الأخرى قريبا.


هذه هي الميزات الرئيسية الجديدة في Android 11. والهواتف التي تحصل عليه.ولاشك أنه سيأتي بمميزات جد جميلة وسيغير هواتفكم للأفضل . في الأخير لاتنسوا مشاركة الموضوع ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بجديد المواضيع والأخبار التقنية وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



google-playkhamsatmostaqltradent