recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيقات لإدارة كلمات المرور Bitwarden Password Manager‏ لجميع الأجهزة مجانا 2020

برنامج حفظ كلمات المرور للايفون

تنزيل أفضل تطبيقات لإدارة كلمات المرور Bitwarden Password Manager‏ لجميع الأجهزة مجانا 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا كيف حالكم أصبح مديرو كلمات المرور أكثر شيوعا. الميزة على الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بكم في مكان واحد جذابة للغاية. باستخدام الهاتف المحمول ، يمكنكم حمله معكم في جميع الأوقات والأمان . يمكنكم أيضا استخدامها لتعيين كلمات مرور أكثر تعقيدا وأقل ضعفا دون الحاجة إلى تذكرها جميعا. هناك الكثير من مديري كلمات المرور على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة. فيما يلي أفضل تطبيق إدارة كلمات المرور لنظام Android.


Bitwarden Password Manager هو أحد تطبيقات إدارة كلمات المرور المجانية القليلة الرائعة. إنه يعمل مثل معظم مديري كلمات المرور. تحصل على قبو يحتوي على جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بكم. يمكنكم تخزين ما تريدونه دون قلق واستعادته عندما تحتاجونه. أيضا ، يحتوي التطبيق على تشفير AES 256 بت وهو مفتوح المصدر بالكامل. يمكنكم الضغط على جميع مربعات الاختيار للحصول على مدير كلمات مرور مجاني جيد. KeePassDroid هو خيار ممتاز آخر في هذه المساحة ، لكننا نحب واجهة مستخدم Bitwarden أكثر قليلا. يمكنكم أيضا الاطلاع على أفضل تطبيق إدارة كلمات المرور لمزيد من الخيارات.


Bitwarden هو أحدث تطبيق لإدارة كلمات المرور وهو جيد بشكل مدهش. يبدو أن المطورين يأخذون كل هذا على محمل الجد. يشتمل التطبيق على تشفير AES-256 بت ، وsalted hashing ، و PBKDF2-SHA-256 (تقنية تساعد على منع هجمات القوة الغاشمة). التطبيق أيضا مجاني تماما ومفتوح المصدر ، ويمكنكم استضافة خادم كلمة المرور الخاص بكم إذا أردتم.

حتى أنه يدعم واجهة برمجة تطبيقات Android للإكمال التلقائي. ربما يكون هذا هو أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور ربما لم تسمعوا به من قبل. يمكننا أن نقول ذلك كما أنها مجاني فلا يتقاضى أحد أجرا على أي حال! إنه بسهولة من بين أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور المجانية.



للتحميل من الموقع الرسمي





google-playkhamsatmostaqltradent