recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Backup & Restore Apk أفضل تطبيق عمل نسخة احتياطية للاندرويد 2021

افضل برنامج نسخ احتياطي للاندرويد

تنزيل تطبيق Backup & Restore Apk أفضل تطبيق عمل نسخة احتياطية للاندرويد 2021






 تستخدم هواتف Android على نطاق واسع الهواتف الذكية. يستخدم الجميع الآن الهواتف الذكية لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك الإنترنت والألعاب والتطبيقات.

من جميع النواحي ، أصبح نظام التشغيل Android عملاقا في السوق. يحتوي متجر Google Play على مليارات التطبيقات لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك التطبيقات المدفوعة والمجانية.

هذا لأنه يمكنك تنزيل تطبيقات متعددة وتخزين كميات كبيرة من البيانات المهمة على جهاز Android الخاص بك. لكن النقطة الرئيسية التي نشعر بالقلق دائما بشأنها هي منع فقدان البيانات. لذلك ، تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك وبيانات التطبيقات.

حتى هواتف Android تقوم بعمل نسخ احتياطية تلقائية لبيانات الهاتف ، ولكن من الجيد دائما أن يكون لديك نسخة احتياطية مزدوجة من بياناتك. إذا لم تتمكن من الوصول إليه من المصدر الفعلي ، فمن الجيد أن يكون لديك خيار ثانوي.

لذلك سأتحدث اليوم بفضل الله تعالى عن بعض من أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام Android. يتيح لك ذلك عمل نسخة احتياطية للاندرويد ونسخ بيانات Android احتياطيا حتى تتمكن من استعادتها بسهولة لاحقا في أي وقت.


تطبيق النسخ الاحتياطي Backup & Restore لعمل نسخة احتياطية لملفاتك:

تطبيق رائع ليتم تضمينه على أنه من أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام Android. يمكن نسخ البيانات احتياطيا بسهولة إلى بطاقة SD ، كما يمكن إجراء نسخ احتياطي دفعة واحدة. عمل نسخة احتياطية تلقائية أثناء التثبيت.

يمكنك أيضا أخذ نسخة احتياطية متعددة الإصدارات من تطبيقاتك. يمكنك أيضا إرسال ملف apk بالبريد الإلكتروني. يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومظهر جذاب. قام 10 مليون مستخدم بتنزيل هذا التطبيق.

يمكن لبرنامج عمل نسخة احتياطية للاندرويد Backup & Restore إجراء نسخ احتياطي للتطبيقات من Android والاحتفاظ بالنسخ الأصلية. كما أنه مدعوم لاستبدال الإصدارات القديمة من تطبيقات Android وخفضها ونسخها احتياطيا. حسنا ، تطبيق النسخ الاحتياطي لا يمكنه إجراء نسخ احتياطي لبيانات أو إعدادات تطبيقاتك، ولكنه يحفظ ملف apk الخاص بالتطبيق فقط.

يتيح تطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة للمستخدمين نسخ تطبيقات Android احتياطيا إلى بطاقة SD والتخزين السحابي دفعة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث في التطبيقات من سوق Google وإرسال التطبيقات بالبريد الإلكتروني. ويمكنك تخصيص تطبيقات Android الاحتياطية لإنشاء متجر التطبيقات المحلي الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك جدولة الفحص التلقائي للتطبيق والنسخ الاحتياطي مع الإخطارات.

يمكنكم تحميل التطبيق من الروابط التالية:



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent