recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Remo Duplicate File Remover لحذف الملفات المكررة بسرعة للأندرويد 2021

افضل برنامج لحذف الملفات المكررة للاندرويد

تنزيل تطبيق Remo Duplicate File Remover لحذف الملفات المكررة بسرعة للأندرويد 2021





 بغض النظر عن كيفية تنظيم المستندات ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والملفات الأخرى ، ينتهي بنا الأمر في بعض المرات بتخزين مكرر. يعد النسخ العشوائي لنفس الملف هو المشكلة الأكثر شيوعا على أجهزة Android ويشغل مساحة أكبر. لذلك ، يوصى بإزالة الملفات المكررة من جهاز Android الخاص بك لتحرير مساحة أكبر.

قد يكون هناك المزيد من النسخ أو الملفات المكررة على جهازك ، مما يجعل من الصعب الاحتفاظ بسجل لكل شيء قمت بتخزينه على هاتفك والتحقق منه. يحاول العديد من الأشخاص العثور على الملفات المكررة يدويا ، لكنها عملية تستغرق وقتا طويلا وتفشل لأنها لا تؤدي إلى النتائج المرجوة. يمكن أن يحتوي هاتفك على مئات الملفات المكررة ومن الصعب إدارتها يدويا.

حل هذه المشكلة هو أفضل أداة أو تطبيق للبحث عن الملفات المكررة لتنظيم الأشياء بكفاءة. هناك العديد من تطبيقات إزالة الملفات المكررة المتوفرة على متجر Google Play التي تجعل هذه الأشياء أسهل بكثير. في هذه المقالة ، سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات مكتشف الملفات المكررة لمساعدتك على تنظيم جميع المستندات وملفات الوسائط بسهولة.


تطبيق Remo Duplicate File Remover لحذف الملفات المكررة بسرعة للأندرويد مجانا:

Remo Duplicate File Remover هو أداة قوية لمساعدتك في العثور بسهولة على الملفات المكررة وإزالتها على جهاز Android الخاص بك. تساعدك هذه الأداة الذكية في تنظيم مساحة التخزين وتقليل وقت البحث عن الملفات بشكل كبير. ستجد جميع الوسائط والمستندات والملفات الأخرى المكررة وتحذفها. يتم تشغيله بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر خيارات مسح ضوئي بنقرة واحدة لتوفير نتائج سريعة وموثوقة. كما أنه يبقيك على اطلاع دائم بجميع الملفات الدقيقة المماثلة على جهاز Android الخاص بك كل 15 يوما. استخدم هذا التطبيق المذهل ومزيل الملفات المكررة لإدارة مساحة التخزين الخاصة بك بكفاءة.

Remo Duplicate File Remover هو تطبيق قوي لإزالة الملفات المكررة. يتيح لك البحث بسهولة وإزالة الملفات المكررة على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

إليك عينة من بعض الميزات المضمنة في هذا التطبيق خفيف الوزن:

  • مجاني - Remo Duplicate File Remover هو تطبيق مجاني.
  • مسح ضوئي بنقرة واحدة - فقط نقرة واحدة ستبدأ المسح لكامل مساحة التخزين
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • برنامج يحذف الصور المكررة والملفات مجانا.
  • يعرض ثلاث قوائم مختلفة للوسائط والوثائق وغيرها.
  • ستحصل أيضا على إشعارات بالملفات المكررة الجديدة كل 15 يوما.

في الوقت الحاضر ، مع وجود مساحة تخزين كبيرة في أجهزة Android ، فإننا عادة ما نفرغ كل ما في وسعنا حتى يملأ التخزين حتى حافته. والخطوة التالية التي سيقوم بها معظمنا هي محاولة حذف الملفات عديمة الفائدة. لكننا غالبا ما نغض الطرف عن الملفات المكررة. في المتوسط ​​، يتم ملء حوالي 10٪ من أي جهاز فعلي بملفات مكررة. سيساعدك Remo Duplicate File Remover على حذف هذه الملفات وتحرير مساحة على جهاز Android الخاص بك.

يمكنكم تحميل برنامج مسح الملفات المكررة من الروابط التالية:


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent