recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي OneDrive لعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات تقريبا 2021

برنامج استعادة النسخة الاحتياطية للايفون

تنزيل أفضل تطبيق النسخ الاحتياطي OneDrive لعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات تقريبا 2021




 تعد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android الآن واحدة من مواقع التخزين الرئيسية للعديد من الأشخاص. أليس كذلك. إنه هنا حيث لدينا بعضا من أكثر البيانات قيمة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل.

هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها تخزين جميع بياناتك الشخصية والقيمة على هاتف Android الخاص بك فقط. على سبيل المثال ، في حين تلف الجهاز أو فقده ، أو أثنا القيام بتثبيت ROM مخصص جديد. في الواقع ، يمكن أن يعرض التطبيق المعطل أو ROM أو تحديثات البرنامج بياناتك الشخصية للخطر.

لذلك ولتجنب هذا المشاكل ، نوصيك دائما بأخذ نسخة احتياطية كاملة من جهازك وتخزينها في مكان آمن حتى تتمكن من استعادة جهازك للاستخدام المستمر في مثل هذه الحالات.

اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام الأندرويد والتي تعتبر مثالية لنسخ أنواع مختلفة من البيانات الشخصية احتياطيا.


تطبيق النسخ الاحتياطي OneDrive لعمل نسخة احتياطية:

الجميع يعرف خدمة Google Drive ، والتي تعد من أفضل الخيارات لنسخ بياناتك احتياطيا بشكل آمن وسهل ، لكن اليوم معنا تطبيق جديد من شركة مايكروسوفت ، يمكنك استخدام تطبيق OneDrive افضل برنامج نسخ احتياطي للاندرويد والايفون. له نفس وظائف Google Drive تقريبا. إذا نفدت مساحة التخزين في هاتفك ، يمكنك إجراء نسخ احتياطي لجميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على OneDrive. يوفر هذا التطبيق خيارات تخزين جيدة جدا.

الميزات الهامة والمهمة:

  • إمكانية النسخ الاحتياطي لأي ملفات ، بما في ذلك ملفات الوسائط.
  • إمكانية النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو كاملة الدقة.
  • يمكنك الوصول إلى الملفات في وضع عدم الاتصال.
  • خيارات وضع العلامات على الصور متاحة.
  • إمكانية فتح ملفات المستندات بسرعة داخل التطبيق.
تطبيق ون درايف Microsoft OneDrive ، تطبيق تخزين الملفات الرسمي من Microsoft ، احصل على مساحة مجانية ، وارفع الملفات بسرعة وسهولة ، وشاركها مع أصدقائك وغيرها الكثير من المميزات...




google-playkhamsatmostaqltradent