recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Lens Launcher Apk لتخصيص هاتف Android الذكي الخاص بك وجعله يبدو أكثر جمالا وأناق‏ة 2021

افضل لانشر للاندرويد

تحميل تطبيق Lens Launcher Apk لتخصيص هاتف Android الذكي الخاص بك وجعله يبدو أكثر جمالا وأناق‏ة 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، من المحتمل أن يكون اللانشر أو لانشر التطبيقات هو من التطبيقات الأكثر شيوعا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. في الواقع ، غالبا ما يختلف هذا اللانشر من مصنع لآخر ، ويمكن أن تكون التخصيصات مختلفة تماما. باختصار ، من المثير للاهتمام اختبار ما يحدث في مكان آخر. إذن ، هذا هو أفضل لانشر لتخصيص هاتفك بشكل لطيف ومدهش.

من تغيير مظهر الشاشة الرئيسية إلى أيقونات التطبيقات ، إلى لون السمة إلى حجم الخط ، كل شيء ممكن بمساعدة تطبيق Android Launcher. بفضل ميزاته المتنوعة وخياراته المخصصة.

لاشك أن Android هو نظام التشغيل المعروف في المقام الأول بفرص التخصيص المصاحبة له ، وللسبب نفسه ، يتم دمج جميع الأجهزة تقريبا مع تطبيق لانشر مثبت مسبقا. على سبيل المثال ، تجمع Google لانشرات Pixel مع جميع أجهزة Pixel ، والأمر نفسه ينطبق على صانعي الهواتف الذكية الآخرين.

على كل ، ودون الإطالة عليكم ، فيما يلي سنشرح لكم تطبيقا جديدا يعد من أفضل لانشرات Android التي يمكنها إدارة واجهة مستخدم هاتفكم الذكي بشكل أفضل ومن صفحة واحدة.


تطبيق Lens Launcher لتخصيص هاتف Android بشكل سهل وجميل:

يعتبر تطبيق Lens Launcher افضل لانشر للاندرويد وهو طريقة فريدة وفعالة لتصفح وتشغيل تطبيقاتكم. بدلا من التمرير عبر القوائم الطويلة أو التمرير عبر صفحات متعددة ، ينفذ Lens Launcher ميزتين فريدتين: 

  • شبكة متساوية تعرض جميع تطبيقاتكم ، بغض النظر عن حجم الشاشة أو عدد التطبيقات
  • عدسة رسومية عين السمكة لتكبير / تصغير التطبيقات وتحريكها ومعالجتها باستخدام إيماءات اللمس.

يتضمن Lens Launcher أيضا قائمة إعدادات كاملة لضبط جميع جوانب العدسة والقياس وحجم الأيقونة وردود الفعل اللمسية والمزيد.



تحميل تطبيق Lens Launcher من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Lens Launcher بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent