recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Coverage Map لإيجاد ومعرفة قوة الشبكة في منطقتك لهاتفك الذكي 2021

كيفية معرفة قوة الشبكة في منطقتك

تحميل تطبيق Coverage Map لإيجاد واختبار قوة إشارة الجوال في منطقتك لهاتفك الذكي 2021




 السلام عليكم ، هل تتساءلون عما إذا كان هناك تطبيقات يمكن أن تساعدكم في تعزيز استقبال هاتفكم الخلوي؟ لسوء الحظ ، ليس هناك. ومع ذلك ، نوصي ببعض تطبيقات الهواتف الذكية الرائعة التي يمكن أن تخبركم بدقة ما إذا كان الاستقبال جيدا أم سيئا. يمكنكم أيضا العثور على موقع أقرب برج خلوي. هذا النوع من المعلومات مهم جدا عند التعامل مع مشكلة سوء الاستقبال الخلوي. اعتمادا على نوع الهاتف لديكم ، يمكن للهاتف الذكي نفسه توفير معلومات أكثر دقة حول قوة الإشارة.

توجد هناك العديد من التطبيقات لتحليل إشارة الهاتف الخلوي ويمكنها أن تخبركم بالضبط بمدى ضعف الإشارة ويعرض لكم موقع أقرب برج خلوي.


برنامج لمعرفة قوة إشارة الشبكة Coverage Map لهاتفك الذكي:

تستخدم Coverage Map من RootMetrics موقعكم لإظهار أداء الخلية وقياسات الديسيبل في منطقتكم. يتم جمع البيانات داخل التطبيق من خلال النتائج الاحترافية لـ RootMetrics بالإضافة إلى الأشخاص العاديين الذين يستخدمون التطبيق لاختبار جودة إشاراتهم. ربما يكون هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد الذي يمنح مستخدمي iPhone قيمة فعلية ديسيبل ميلي واط.ومع ذلك ، لا تتوفر قراءات دقيقة بالديسيبل ملي وات لأنه يتم توفير قياسات متوسطة بالديسيبل فقط.


ما هو الديسيبل؟

إذا كنتم لا تعرفون ، يتم قياس إشارات الهاتف الخلوي بالديسيبل (dB) وحدة وغاريتمية ، بينما تقاس قوة الإشارة تقاس بالديسيبل (ملي واط (ديسيبل). يقيس ديسيبل موجات راديو AM / FM. إنه رائع للسفر لمسافات طويلة ، لكنه أكثر عرضة للتداخل ، وكلما زاد التداخل ، كان من السهل إزعاجها ويمكن أن تصبح غير مكتملة.

تفسيرات dBm هو وحدة قياس متسقة. إنه ليس من جانب واحد ، ولا يمكن العبث بـ [Mat1] بواسطة صانعي الهواتف أو شركات الجوال. يعمل كل جهاز محمول في نطاق -50 ديسيبل إلى -120 ديسيبل ميلي واط.

-50 ديسيبل هي السعة الإجمالية و -120 ديسيبل هو أسوأ سيناريو. يجب أن تعمل إشارات الهاتف المحمول الأمريكية والكندية ضمن هذا النطاق حتى تعمل.

فيما يلي دليل مفيد لإظهار قوة الديسيبل:

  • -50 تعني إشارة رائعة (قد يلمس هاتفك برج الخلية تقريبا).
  • -65 إلى -50 يعني وجود إشارة جيدة جدا.
  • -80 إلى -65 تعني إشارة جيدة.
  • -100 إلى -80 تعني أن الإشارة أقل من المتوسط.
  • -100 إلى -80 تعني أن الإشارة أقل من المتوسط.
  • -120 إلى -100 تعني إشارة ضعيفة.


حسنا بعد هذا التعريف المختصر ، يمكن لتطبيق CoverageMap أيضا اختبار سرعة البيانات. لن تكون قادرا على رؤية سرعة الشبكة المنزلية فحسب ، بل ستتمكن RootMetrics من جمع المزيد من البيانات وإنشاء قاعدة بيانات أكثر موثوقية ودقة. كما أنه متاح في متجر Google Play.

يمكنكم تطبيق CoverageMap من اختبار أداء الشبكة في المناطق التي تعيشون وتعملون فيها. لا يوفر لكم اختبار الأداء في منطقتكم رؤى مفيدة فحسب ، بل إن البيانات التي تنتجها تساعد أيضا شركات الاتصالات على تحسين جودة حياتكم على الهاتف المحمول.

إذا كنتم معتادين بالفعل على تطبيق CoverageMap أو كنتم مهتمين ببساطة باختبار أداء شبكة الجوال في منطقتكم ، فسترون بسرعة مدى سهولة البدء.


تحميل تطبيق CoverageMap

google-playkhamsatmostaqltradent