recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج Mi File Manager لإدارة الملفات ونقلها - مدير الملفات من شاومي للأندرويد

تحميل إدارة الملفات للاندرويد

تنزيل برنامج Mi File Manager لإدارة الملفات ونقلها - مدير الملفات من شاومي للأندرويد






 السلام عليكم زوار مدونتنا ، كيف حالكم ، تأتي معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع أداة مدير الملفات مثبتة مسبقا ، ولكن مع وظائف أساسية مقارنة بتطبيقات مستكشف الملفات الأخرى التابعة لجهات خارجية. تتمتع تطبيقات مدير الملفات من الجهات الخارجية بميزات قوية لتصفح الملفات المخفية والعثور على التنزيلات ونقل البيانات. لقد تحسنت جودة تطبيقات إدارة ملفات Android هذه وإمكانية الوصول إليها بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ، وهنا أفضل خيار للتنزيل على الفور.

يعد مديرو الملفات تطبيقات مهمة لأنها توفر طريقة موثوقة لتصفح الملفات والبحث عن التنزيلات ومشاركة البيانات وإدارة مساحة التخزين وإدارة التطبيقات المثبتة وغير ذلك.

يمكنكم استخدام مدير الملفات لتنظيم كل شيء تقريبا في مساحة التخزين الخاصة بكم. حتى إذا لم تكن مؤسستكم كبيرة ، فستحتاجون أحيانا إلى استخدام تطبيق مدير الملفات للتنقل.

تأتي بعض أجهزة Android مع تطبيق مدير ملفات بسيط لمشاركة الملفات وإدارتها ، ولكن تطبيق مدير الملفات يمكنه فعل المزيد.

في مقال اليوم ، سنقدم لكم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعتبر من أفضل تطبيقات إدارة الملفات لنظام Android.


أفضل مدير ملفات للاندرويد Mi File Manager للأندرويد مع العديد من المميزات:

Mi File Manager هو مستكشف ملفات مجاني وآمن لإدارة الملفات والبحث فيها ومشاركتها. هذا هو تطبيق مدير ملفات من شركة Xiaomi خاص جدا وهو جميل وسهل الاستخدام ومصمم لدعم تنسيقات الصوت والفيديو والمستندات المتعددة.

تشمل ميزاته المتميزة ضغط الملفات و Mi Drop لمشاركة الملفات مع الأصدقاء دون اتصال بالإنترنت والبحث العالمي والعديد من الأمور الأخرى.

Mi File Manager هي أداة مجانية وآمنة تساعدكم في العثور على الملفات بشكل أسرع وإدارة الملفات بسهولة ومشاركتها في وضع عدم الاتصال مع الآخرين. وهو يدعم العديد من الميزات الرائعة: البحث السريع ، والتحريك ، والحذف ، وفتح ، ومشاركة الملفات ، بالإضافة إلى إعادة التسمية ، وفك الضغط ، والنسخ واللصق.


يتعرف Mi File Manager أيضا على تنسيقات ملفات متعددة ، بما في ذلك تنسيقات الصوت ومقاطع الفيديو والصور والمستندات وملفات APK والملفات المضغوطة. يتم تحديث التطبيق بانتظام لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين . ومع واجهة مستخدم Mi File Manager الواضحة والنقية ، تصبح إدارة الملفات أسهل من أي وقت مضى.


تحميل تطبيق Mi File Manager من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Mi File Manager بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent