recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مدير الملفات البسيط Simple File Manager برنامج ادارة الملفات وحمايتها وترتيبها للأندرويد 2022

تحميل برنامج إدارة الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق مدير الملفات البسيط Simple File Manager‏‏ برنامج ادارة الملفات وتخصيصها وترتيبها للأندرويد 2022



 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعد تطبيقات إدارة الملفات من أهم التطبيقات الموجودة على جهازك. يمكنك استخدامها لتصفح الملفات ، والعثور على التنزيلات الخاصة بك ، وإدارة التخزين ، ونقل الملفات من مكان إلى آخر ، والمزيد. يمكن أن يكون تنظيم الملفات مفيدا جدا . فيما يلي سنشرح بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات مدير الملفات لنظام Android.

يعد Simple File Manager برنامج إدارة الملفات للاندرويد أساسيا رائعا. يحتوي على واجهة مستخدم حديثة نسبيا ، وجميع الأساسيات. ومن المميزات بشكل خاص جزء لوحة القيادة ، حيث يمكنك بسهولة العثور على بطاقة SD ، أو وحدة التخزين الرئيسية. كما أنه تطبيق مدير ملفات بدون إعلانات داخل التطبيق.


  • مدير الملفات: يوفر مدير الملفات مجموعة كاملة من ميزات مدير الملفات ، بما في ذلك البحث والتنقل والنسخ واللصق والقص والحذف وإعادة التسمية وفك الضغط والنقل والتنزيل والتنظيم وما إلى ذلك. قم بإضافة أو إزالة أو تحرير الملفات والمجلدات والتطبيقات وفقا لتفضيلاتك الشخصية.
  • مشغل مدمج لأنواع الملفات المختلفة: يمكن لمدير الملفات أيضا تنظيف المساحة وحفظ وحدة التخزين الداخلية عن طريق ضغط الملفات والمجلدات. يدعم منظم ملفات الوسائط الحديث هذا التصفح السريع لملفات الجذر وبطاقات SD وأجهزة USB. يتعرف File Manager أيضا على تنسيقات ملفات متعددة ، بما في ذلك الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والمستندات.
  • تحليل التخزين: يمكنك استخدام تحليل التخزين المدمج للحصول على نظرة عامة سريعة حول الملفات التي تشغل أكبر مساحة وتنظيفها. يمكن أن يعمل كمنظف تخزين سيساعد في إفراغ بعض المساحة على جهازك.
  • الإدارة والتخصيص: سيساعدك على إدارة وتخصيص ملفاتك ومجلداتك وتطبيقاتك ببضع نقرات فقط. يمكنك بسهولة رؤية ملفاتك الحديثة وإجراء تحليل للتخزين أيضا.
  • محرر المستندات: باستخدام Simple File Manager Pro لإنشاء اختصارات سطح مكتب مفيدة للوصول إلى العناصر المفضلة لديك بسرعة. يحتوي على محرر ملفات خفيف يمكنك استخدامه لطباعة المستندات أو تحريرها أو قراءتها بسهولة باستخدام إيماءات التكبير عند الحاجة.

باستخدام منظم البيانات السهل هذا ، يمكنك تنظيم وفرز هاتفك المحمول حسب المقاييس المختلفة والتبديل بين تصاعدي وتنازلي أو استخدام فرز محدد لمجلد. للحصول على مسار ملف أو مجلد بسرعة ، يمكنك بسهولة تحديده بالضغط عليه مع الاستمرار ونسخه في الحافظة.

يجعل Simple File Manager تنظيم ملفاتك ، ومجلداتك ، وتطبيقاتك أمرا سهلا لتوفير الوقت والطاقة. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك أيضا التحقق من خصائص الملف أو المجلد ، والتي تعرض حقولا مختلفة مثل الحجم وتاريخ آخر تعديل أو قيم EXIF ​​مثل تاريخ الإنشاء وطراز الكاميرا في الصور وما إلى ذلك.

منظم الملفات هذا آمن تماما ، ويحتوي على العديد من الوظائف القوية المتعلقة بالأمان ، مثل حماية كلمة المرور للعناصر المخفية أو عند حذف الملفات أو للتطبيق بأكمله. يمكنك الاختيار بين استخدام نمط أو رقم تعريف شخصي أو بصمة إصبع للحفاظ على خصوصية بياناتك. يلزم الحصول على إذن بصمة الإصبع لتأمين رؤية العنصر المخفي أو حذف الملفات أو التطبيق بالكامل. يعمل Simple File Manager دون الوصول إلى الإنترنت ، مما يضمن مزيدا من الخصوصية المطلقة.

يمكنك تنزيل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Simple File Manager

google-playkhamsatmostaqltradent