recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس Baidu WiFi Hotspot لتوزيع الواي فاي 2022

برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس

تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر وايرلس لتوزيع الواي فاي 2022




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد برنامج Baidu WiFi Hotspot هي أداة مفيدة للغاية تقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows إلى نقطة وصول إلى الإنترنت يمكنك من خلالها توصيل أي جهاز محمول.

هل لديك اتصال إنترنت عبر الكابل ولكن لا يوجد لديك شيء مثل شبكة WiFi؟ لا توجد مشكلة على الإطلاق إذا كان لديك Baidu WiFi Hotspot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة وصول يمكنك من خلالها توصيل الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية كما لو كانت شبكة WiFi حقيقية.

قم بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور إلى جهاز راوتر لاسلكي 

في هذا المقال سنتحدث عن كيف تجعل جهاز الكمبيوتر راوتر من خلال تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي ( Baidu WiFi Hotspot) وسوف نخبركم عن بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

لكي يعمل هذا البرنامج بشكل صحيح ، ستحتاج إلى محول WiFi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل USB dongle ، على سبيل المثال. بمجرد اكتشافه ، سيسمح لنا بإنشاء نقطة اتصال يمكننا إضافة أجهزة مختلفة إليها مثل الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية. يمكن عرض الأخير على لوحة التحكم ، والقدرة على حظرهم وحتى إنشاء قائمة سوداء إذا لزم الأمر.

في المقابل ، يأتي أيضا مع وظيفة لإرسال الملفات من أجهزتنا المحمولة إلى الكمبيوتر أو العكس. وهو يدعم طريقتين: إما إدخال عنوان URL محدد في متصفح الويب الخاص بنا أو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا.


طريقة تثبيت واستخدام برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر وايرلس:

يأتي داخل حزمة تثبيت خفيفة الوزن لن تضيع التخزين المحلي لديك أو تضع أي ضغط على موارد المعالجة الخاصة بك. يعد هذا مثاليا للمستخدمين الذين لديهم تكوينات أقدم للكمبيوتر الشخصي أو أجهزة كمبيوتر محمولة أضعف ، والذين لا يريدون التنازل عن أجهزتهم أو عمر البطارية المحدود بالتطبيقات المحسّنة بشكل سيء.

بعد إجراء التثبيت السريع والسهل ، سيقدم لك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وبديهية تتميز بقالب أخضر مشرق وجذاب. مباشرة من النافذة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك البدء فورا في مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك عبر نقطة اتصال WiFI وتغيير كلمة مرور الأمان بحيث لا يتمكن سوى جهازك الموثوق به من الوصول إلى اتصالك بالإنترنت. يمكن الوصول إلى نافذة التكوين عبر رمز علوي ، ويمكن الوصول إلى قائمة الأجهزة المحمولة المتصلة حاليا عبر زر تبديل على اليمين (سيتم تحديد كل جهاز متصل بشكل صحيح ، مع أدوات مدمجة لحظر الأجهزة غير المرغوب فيها وإدراجها في القائمة السوداء) ، وعلى في الجزء السفلي ، يمكنك الوصول بسرعة إلى الميزات الأكثر استخداما لهذا التطبيق - إرسال واستقبال الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف.

في نافذة تكوين Baidu WiFi Hotspot بسيطة للغاية وتستخدم فقط لتعيين اسم نقطة اتصال Wi-Fi وكلمة المرور ، ولاختيار الدليل المحلي الافتراضي حيث سيتم تنزيل ملفات هاتفك.

تتم مشاركة الملفات عبر واجهة ويب مستضافة على موقع g.com الإلكتروني الذي يسهل الوصول إليه. يمكنك الوصول يدويا إلى موقع الويب هذا عبر متصفح هاتفك ، أو ببساطة عن طريق التقاط الكاميرا على رمز الاستجابة السريعة المعروض.


مميزات تحميل برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر لتوزيع الواي فاي 2022:

  • القيام بإعداد نقطة اتصال Wi-Fi محلية من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بنقرة واحدة على زر.
  • شارك اتصال الإنترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية في المنزل.
  • لا توجد قيود على كمية البيانات التي يتم نقلها عبر هذه الشبكة الافتراضية المنزلية.
  • يمكنك إدارة أمان الاتصال بسهولة وحظر الأجهزة غير المرغوب فيها.
  • تخصيص اسم Wi-Fi الخاص بك.
  • استفد من الأدوات المضمنة لإرسال الملفات واستلامها بين الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة.
  • واجهة مبسطة وأدوات سهلة الاستخدام.
  • خفيف الوزن وغير مزعج.
  • مُحسّن للاستخدام على جميع الإصدارات الحديثة من نظام تشغيل Windows (XP ، Vista ، 7 ، 10 ، سواء 32 بت و 64 بت).
  • يدعم البرنامج لغات متعددة منها (العربية – الإنجليزية – التايلاندية – نيوزيلندا – البرازيل – المكسيك) ولغات أخرى متعددة.

السلبيات:

  • يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بواسطة كبل سلك إلى المودم.
  • زر المساعدة لا يعمل دائما.
  • يمكن أن يكون نقل الملفات بطيئا بعض الشيء.
  • لا يمكن الاتصال في بعض الأحيان.
يمكنك تنزيل البرنامج للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


google-playkhamsatmostaqltradent