recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Windows USB Blocker لحظر منفذ USB أو إلغاء حظره للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج usb للكمبيوتر

تحميل برنامج Windows USB Blocker لحظر منفذ USB أو إلغاء حظره للكمبيوتر 2022





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، محركات أقراص USB هي ناقلات معروفة للفيروسات والبرامج الضارة. أثناء الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن تؤثر بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أن البرامج الضارة يمكن أن تهاجم في كل مرة تقوم فيها بتوصيل محرك أقراص USB بجهاز Windows الخاص بك. محركات أقراص USB عرضة للبرامج الضارة بسبب ميزة التشغيل التلقائي لـ Windows.

معظمنا لديه برامج مكافحة فيروسات مثبتة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكننا ننسى أمر أمان محرك أقراص USB. يعد برنامج مكافحة الفيروسات العادي جيدا بما يكفي لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه قد لا يحميك من البرامج الضارة التي تعلق على محركات أقراص USB. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى برنامج أمان USB خاص.

إذا كنت قلقا بشأن أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب عليك تثبيت برنامج أمان USB بالإضافة إلى برنامج مكافحة الفيروسات المعتاد.

في هذا المقال بفضل الله تعالى سنشرح لكم برنامجا يعد من بين أفضل برامج أمان USB لحماية جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.


برنامج Windows USB Blocker لحظر منفذ USB أو إلغاء حظره للكمبيوتر:


لا يعد برنامج Windows USB Blocker في الواقع أداة مكافحة فيروسات ولكنه يحميك بطرق أخرى. إنه برنامج أمان USB بسيط يسمح لك بحظر منفذ USB وإلغاء حظره للوصول إليه. يمكن الآن حظر أجهزة التخزين وإلغاء حظرها على أي نظام windows بسهولة وفعالية باستخدام Windows USB Blocker.

بمجرد تنزيل Windows USB Blocker وتثبيته ، بعد تشغيل هذه الأداة ، إذا تم إلغاء قفل منفذ USB ، فسيظهر أنه غير مقفل.

لحظر جميع منافذ USB المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، انقر فوق الزر "Block USB Port". سوف يمنع على الفور الوصول إلى جميع منافذ USB.

بعد الحظر بنقرة واحدة على الماوس ، يمكنك استخدام محركات أقراص USB لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الوصول غير المصرح به إلى بياناتك.


المميزات:

  • أداة مجانية لحظر USB أو إلغاء حظره.
  • ميزة سطر الأوامر لاستخدامها في البرامج النصية والأتمتة.
  • يحظر أجهزة تخزين USB فقط (USB Sticks / Disks).
  • أداة بسيطة مع واجهة المستخدم الرسومية الرائعة.
  • يعرض حالة كتلة USB الحالية.
  • لا حاجة لتسجيل الخروج أو إعادة تشغيل النظام.
  • محمولة بالكامل ، لا تتطلب أي .NET أو تبعيات أخرى.
  • يتضمن المثبت للتثبيت المحلي وإلغاء التثبيت
  • يعمل على أنظمة 32 بت و 64 بت من Windows XP إلى Windows 10.
جمال هذه الأداة هو أنها ستحظر فقط أجهزة تخزين USB مثل USB Sticks أو الأقراص المحمولة. ومع ذلك ، فإن أجهزة USB العادية مثل مقابس لوحة المفاتيح / الماوس اللاسلكية ، ووحدات اتصال البلوتوث / اللاسلكي / الإنترنت ستستمر في العمل دون أي مشكلة.

يمكنك تنزيل برنامج Windows USB Blocker لحظر منفذ USB أو إلغاء حظره لحماية للكمبيوتر من الوصول غير المصرح به من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent