recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام السمة الديناميكية Dynamic Theme على Android 12

تحديث اندرويد 12 سامسونج

كيفية استخدام السمة الديناميكية Dynamic Theme على Android 12





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تمت ترقية تحديث اندرويد 12 بشكل كبير عن الإصدارات السابقة. لديه عدد غير قليل من الميزات الجديدة ، في حين أن لغة المواد التي تستخدمها هي أكثر خصائصها تميزا. يتبنى Samsung One UI 4.1 التصميم الجديد جيدا وأنشأ لوحة ألوان مستوحاة من Android 12 Dynamic Theming لهواتف وتطبيقات جالكسي.

مع التحديث ، تأتي ميزة Dynamic Theme الجديدة ، والتي تتيح لك هذه الميزة استخدام ألوان الخلفية لتخصيص مظهر نظامك والتطبيقات الأخرى مع دعم Material You. فيما يلي سنشرح بفضل الله تعالى كيفية استخدام Dynamic Theme على Android 12.

ما هي ميزة Dynamic Theme:

عندما تعيين خلفية الشاشة وتمكين Android 12 Dynamic Theming على هاتف سامسونج الخاص بك ، فإن محرك Material You سوف يجعل لوحة الألوان السائدة تتزامن مع خلفية الشاشة الخاصة بك ويطبقها كلون مميز على القوائم والأزرار والخلفيات والتطبيقات في جميع أنحاء هاتفك.

حسنا ، ليس فقط أيقونات التطبيقات ولكن العديد من واجهات تطبيقات Samsung و Google تتبنى أيضا Dynamic Theming لتجلب لك مظهرا أكثر ارتباطا بهاتفك ويمنحك فرصة لجعل هاتفك فريدا وشخصيا تماما.

كيفية استخدام Dynamic Theme على Android 12:

يعد تعيين السمة الديناميكية Dynamic Theme أمرا بسيطا للغاية ويمكن إجراؤه بطريقتين: من خلال نقرة طويلة على الشاشة الرئيسية أو من إعدادات النظام.

  1. بنقرة طويلة على الشاشة ، يمكنك الوصول إلى خيار Background and Style
  2. في شاشة Background and Style ، اضغط على Color Palette.
  3. اختر لون لوحة من الخلفية الذي تريد استخدامها.
  4. يمكنك أيضا تمكين تطبيق لون اللوحة على خيار أيقونات التطبيق.
  5. انقر فوق Apply.



هذه كانت الطريقة لتعيين السمة الديناميكية Dynamic Theme . في حال أردت تعيين خلفية جديدة على شاشة هاتفك سامسونج ، ما عليك سوى اختيار الخلفية المفضلة لديك وتعيينها وسيختار النظام تلقائيا لوحة ألوان. إذا كنت ترغب في تغيير الألوان من التكوين التلقائي ، فيمكنك ذلك بكل سهولة ، ستكون قادرا على الاختيار من بين 4 خيارات كل خيار له ألوان مناسبة.

حسنا ، نأمل أن يعجبكم ويفيدكم ، وإذا كان لديك أي تساءلات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.
google-playkhamsatmostaqltradent