recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق القرآن الكريم كاملا مع التفسير والاستماع Al Quran لهواتف الأندرويد 2022

تطبيق القران الكريم قراءة واستماع

تعرف على تطبيق القرآن الكريم كاملا مع التفسير والاستماع Al Quran لهواتف الأندرويد 2022







 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لقد سخر لنا الله تعالى التكنولوجيا الحديثة ، ويجب علينا استخدامها فيما يرضي الله ، وينفع المسلم في دنياه وآخرته ، لذلك من واجبنا استخدام مواقع الإنترنت والأجهزة الحديثة لتصفح المواقع النافعة وفهم تعاليم ديننا الحنيف وقراءة القرآن الكريم ، ومن هنا يمكننا أن نجد العديد من التطبيقات المفيدة التي تساعد المسلمين في جميع أنحاء العالم لقراءة القرآن القرآن الكريم في في كل مكان عندما لا يكون من الممكن قراءة القرآن من المصحف، لذلك قمنا اليوم بإدراج واحد من أفضل تطبيقات القرآن الكريم حتى تتمكن من قراءة القرآن الكريم بكل سهولة ويسر.

في هذا المقال بفضل الله تعالى يمكنك التعرف على واحد من أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم حتى تتمكن قراءة القرآن الكريم على هاتفك بكل سهولة ، واختيار الآيات التي تريد قراءتها وتفسيرها وبالكلمات. يتوفر هذا التطبيق على العديد من المميزات كتفسير ابن كثير ، فهرس القرآن ، تدوين الملاحظات ، إشارات مرجعية مخصصة مع المزامنة ، ملاحظات أساسية مع المزامنة ، بحث قوي ، عدة ترجمات متزامنة ، موضوعات متعددة وخطوط وأكثر من ذلك بكثير.


Al Quran هو تطبيق القرآن الكريم مع التفسير يوفر لك تلاوة القرآن أو الاستماع له  بعدة تلاوات (45+) قابلة للتنزيل وهو يحظى بشعبية كبيرة. يمكن للعديد من القراء الاستماع إلى القرآن مع وظائف الفهرسة والبحث. وهو تطبيق مجاني وبدون إعلانات.

يعد تطبيق القرآن الكريم Al Quran أحد افضل تطيبقات القرآن الكريم ، المعروف بتصميمه الأخضر الجميل ، مع صور عالية الجودة، وتشغيل القراءة لأشهر القراء، وتنزيل التلاوات وقراءتها، وتفاسير متكاملة للجميع.




يعرض التطبيق صور واضحة من المصحف المدني ونسخة من مصحف بقراءة ورش عن نافع ومصحف قالون وغيرها من النسخ ، كما يوفر تلاوات القرآن الكريم من قبل العديد من مشاهير القراء ، ويتيح التطبيق البحث في آيات القرآن الكريم. بالإضافة إلى الإطلاع على تفسير القرآن الكريم من تفاسير مختلفة منها تفسير السعدي وتفسير الطبري وتفسير ابن كثير، وتتوفر واجهة التطبيق باللغة العربية والإنجليزية. بالنسبة لواجهة التطبيق فهو يوفر لك الاختيار من بين 5 واجهات مختلفة حسب ذوقك وكل منها جميلة.

يمكنك تحميل تطبيق القرآن الكريم على أجهزة أندرويد مجانا من خلال متجر جوجل بلاي للتطبيقات.




google-playkhamsatmostaqltradent