recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Simple World Clock Widget ساعة عالمية بسيطة لمعرفة الوقت في بعض المدن حول العالم 2022

تنزيل تطبيق الساعة الرقمية

تنزيل تطبيق Simple World Clock Widget ساعة عالمية بسيطة لمعرفة الوقت في بعض المدن حول العالم 2022





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعد تطبيقات الساعة العالمية لنظام Android مفيدة حقا. يمكن استخدام هذا النوع من التطبيقات الرائعة لمعرفة الوقت المناسب في العالم. وقد اخترنا اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا صغيرا خفيفا يعد ساعة عالمية بسيطة لمعرفة الوقت في بعض المدن حول العالم لنظام Android.


مباشرة من الاسم ، تجعل Simple World Clock Widget لنظام Android كل شيء مبسطا. هذا ليس تطبيقا ، على الرغم من ذلك ؛ إنها أداة للشاشة الرئيسية يمكنها مساعدتك في تتبع الأوقات في جميع أنحاء العالم.

تأخذ الأداة مساحة صغيرة جدا على شاشتك الرئيسية وتستهلك الحد الأدنى من الموارد. هذا يعني أنه يمكنك إضافة العديد من أدوات الساعة العالمية على شاشتك كما تريد.

أفضل شيء هو أن المربعات قابلة للتخصيص إلى حد ما ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مخططات الألوان غير المتساوية على شاشتك الرئيسية.

تم تحديث هذا التطبيق بتصميم متعدد الأبعاد ، وساعة عالمية بسيطة مباشرة على شاشتك الرئيسية بالطريقة التي تريدها تماما.


مميزات تطبيق Simple World Clock Widget لنظام Android:

  • منطقة زمنية مخصصة.
  • لون الخلفية المخصص.
  • خط مخصص (لمستخدم Pro).
  • التسمية المخصصة وحجم النص واللون.
  • اضبط اختصارات التطبيق من خلال النقر على الساعة.

لإضافة هذه الأداة ، ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على شاشتك الرئيسية وتحديد Simple World Clock Widget. ويمكنك فتح تطبيق الساعه كذلك لمزيد من خيارات التخصيص.


تحتاج بعض الأجهزة إلى طريقة مختلفة لإضافة الويدجت. يرجى مراجعة دليل جهازك لإضافة أدوات الشاشة الرئيسية.


تنزيل تطبيق الساعة Simple World Clock Widget :

حسنا يمكنكم تنزيل تطبيق الساعة العالمية من الرابط التالي ، نأمل أن يعجبكم ويفيدكم ، وإذا كان لديك أي تساءلات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل التطبيق من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent