recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ClevCalc Calculator‏ تطبيق آلة حاسبة متعدد الاستخدامات للاندرويد والآيفون 2022





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، قبل مواضيع سابقة ، نشرنا العديد من التطبيقات المدرسية الأكثر شيوعا . هذه المرة سنركز على تطبيق الآلة الحاسبة. يمكن أن يكون الطلب على تطبيق الآلة الحاسبة مرتفعا في الوقت الحالي، لأنه ضروري للعمل المدرسي.

هناك الكثير من تطبيقات الآلة الحاسبة في متجر جوجل بلاي ، والكثير منها تطبيقات رائعة. لا يمكننا حقا إدراجها جميعا، لذلك استقرنا على تطبيق آلة حاسبة للهاتف مميز من كل الجوانب.

من يحتاج إلى آلة حاسبة للجيب عندما يكون لديك أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة على هاتفك الذكي؟ بعد كل شيء، يمكن حتى للهاتف العادي أن يتفوق في الأداء على المميزات الحسابية للآلة الحاسبة المحمولة - وتحتاج فقط إلى حمل جهاز واحد بدلا من جهازين.

وقد اخترنا أفضل ما يناسبكم اليوم بفضل الله تعالى. في هذا الموضوع بفضل الله تعالى سنشارك هذا الدليل الشامل لواحد من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة لنظام Android.


تطبيق ClevCalc Calculator‏ تطبيق آلة حاسبة متعدد الاستخدامات للاندرويد والآيفون:


تنزيل آلة حاسبة الحديثة

ClevCalc هو تطبيق آلة حاسبة متعدد الاستخدامات. لا يعمل هذا التطبيق كآلة حاسبة فحسب، بل يعمل أيضا على تحويل الوحدات والعملات والخصومات والمزيد. هذه أيضا آلة حاسبة GPA، يعمل التطبيق أيضا مثل الآلة الحاسبة العادية، ولديه خيارات متقدمة، ويحتفظ بسجل لحساباتك إذا كنت تريد ذلك.

تتيح لك هذه الآلة الحاسبة التعامل بسهولة مع جميع العمليات الحسابية التي تحتاجها في حياتك اليومية باستخدام تطبيق واحد. تطبيق آلة حاسبة مجاني بواجهة نظيفة ووظائف مفيدة!

تطبيق الآلة الحاسبة ClevCalc هو حل شامل لتطبيقات الآلة الحاسبة. يحتوي على آلة حاسبة تعمل مع عوامل التشغيل المعتادة. كما أنه يحتوي على دوال مثلثية ولوغاريتمية بسيطة. ومع ذلك، فإن الشيء الذي يتعلق بهذه الآلة الحاسبة هو كل الأشياء الأخرى التي يمكنها القيام بها. تتضمن بعض ميزاته الإضافية تحويل العملات ومحولات الوحدات وحاسبات سعر الوحدة وأدوات أخرى متنوعة. مثال آخر تحويل التوقيت العالمي يمكنها تحويل وقت 400 مدينة أو أكثر في مختلف أنحاء العالم. كما أن التوقيت الصيفي ينعكس على هذه الحسابات.


حسنا يمكنكم تنزيل آلة حاسبة للموبايل ClevCalc من الرابط التالي لحل المسائل المتنوعة ، نأمل أن يعجبكم ويفيدكم ، وإذا كان لديك أي تساءلات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق ClevCalc للأندرويد

تحميل تطبيق ClevCalc للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent