recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger Apk الرسمي آخر نسخة واتس اب 2022

واتس اب apk

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger Apk الرسمي آخر نسخة واتس اب 2022






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد تطبيق الواتساب WhatsApp خدمة مراسلة معروفة مملوكة لشركة Facebook. يتيح لك ذلك إرسال واستقبال مجموعة متنوعة من الوسائط مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمواقع ومكالمات الصوت / الفيديو والمزيد. بمساعدة هذا التطبيق ، بسبب أمان التشفير من طرف إلى طرف. ، يمكنك مشاركة العديد من الأشياء مع أصدقائك.

إنه أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي يستخدمها أكثر من 2 مليار شخص في أكثر من 180 دولة. يوفر WhatsApp رسائل ومكالمات بسيطة وآمنة وموثوقة للهواتف حول العالم.

للحفاظ على شعبية WhatsApp ، تعمل الشركة باستمرار على إضافة ميزات جديدة وتحسين الميزات المتاحة حاليا. في هذا الموضوع ، سنقدم لكم بفضل الله تعالى بعض تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Messenger Apk.


مميزات تطبيق WhatsApp:

  • يرسل WhatsApp رسائل باستخدام اتصال الإنترنت بهاتفك ، حتى تتجنب رسوم الرسائل القصيرة.
  • تتيح لك الدردشة الجماعية مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصا في المرة الواحدة. يمكنك أيضا تسمية المجموعات وكتم الإشعارات أو تخصيصها.
  • من خلال المكالمات الصوتية في واتساب ، يمكنك التحدث مجانا مع أصدقائك وعائلتك حتى لو كنت في بلد آخر. ومع مكالمات الفيديو المجانية ، يمكنك إجراء محادثات وجها لوجه عندما لا يكون الصوت أو النص وحده كافيين.
  • تتيح لك ميزة واتساب ويب وبرنامج سطح المكتب مزامنة جميع محادثاتك بسلاسة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الدردشة على أي جهاز يناسبك.
  • أرسل الصور ومقاطع الفيديو على الفور على واتساب. مع الكاميرا المدمجة ، يمكنك حتى التقاط اللحظات الجميلة بالنسبة لك. باستخدام واتساب ، يتم إرسال الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى إذا كان الاتصال بطيئا.
  • يحمي التشفير من طرف إلى طرف ( التعمية بين الطرفيات) الرسائل والمكالمات بحيث لا يتمكن أحد سواك أنت والشخص الذي تتواصل معه من قراءتها وسماعها.
  • أرسل ملفات PDF والمستندات وجداول البيانات وعروض الشرائح والمزيد دون عناء تطبيقات البريد الإلكتروني أو مشاركة الملفات. يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى 100 ميغا بايت ، بحيث يمكن لأي شخص الحصول بسهولة على ما يحتاج إليه.
  • احيانا صوتك يقول كل شيء يمكنك تسجيل الرسائل الصوتية بنقرة واحدة فقط ، مما يجعلها مثالية للترحيب السريع والمحادثات الطويلة.


تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Messenger:

يتوفر WhatsApp Messenger واتساب اخر اصدار هنا للتنزيل:

يمكنك تنزيل التطبيق من صفحة التحميل الرسمية بصيغة Apk أو من رابط متجر Google Play أو لجهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows من هنا مجانا.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.
google-playkhamsatmostaqltradent