recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Smart Transfer App لنقل البيانات من الايفون الى الاندرويد أو العكس مجانا 2022

طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

تنزيل تطبيق Smart Transfer App لنقل البيانات من الايفون الى الاندرويد أو العكس مجانا 2022






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، من المحتمل أنك تعتمد على قدر لا بأس به من مشاركة الملفات. حسنا من العمل اليومي إلى المشاريع طويلة الأجل ، يقضي المستخدم العادي معظم يومه في تبادل الملفات مع الزملاء والأصدقاء والعائلة.

في هذا المقال سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات نقل الملفات من جوال الى جوال مجانا.


تطبيق Smart Transfer لنقل البيانات من الايفون الى الاندرويد أو العكس مجانا:

يعد تطبيق مشاركة الملفات Smart Transfer: File Sharing‏ حلا قويا لنقل المحتوى عبر الأنظمة الأساسية لنقل الملفات من Android إلى iPhone أو العكس. يدعم جميع الأنظمة الأساسية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يتضمن أيضا برنامج نقل الملفات من هاتف لهاتف نقل iPhone أو نقل Android أيضا النسخ المتماثل للهاتف والمزيد.

يوفر تطبيق مشاركة الملفات هذا مشاركة آمنة لمحتوى الهاتف المحمول أو نقل البيانات من هاتف إلى هاتف أو من جهاز أو أكثر من أجهزتك القديمة إلى جهاز واحد. وهو يدعم نقل الملفات الآمن المجاني لشبكة HotSpot / WiFi ونقل الملفات الكبيرة بكفاءة.

تم تصميم برنامج نقل البيانات من هاتف لاخر Smart Transfer بشكل سهل ، تطبيق نقل مجاني يوفر طريقة سريعة وسهلة لنقل الصور والملفات من الاندرويد الى الايفون وغيرها ، وإرسال الملفات الكبيرة بما في ذلك نقل جهات الاتصال ، ونقل الملفات الصوتية ، والتقويم ، ونقل الرسائل النصية القصيرة ، ونقل WhatsApp ™ ، ونقل مقاطع الفيديو وغيرها من الملفات ذات الحجم الكبير إلى جهازك الجديد.

يعد تطبيق مشاركة الملفات مجانيا ومناسب عبر الأنظمة الأساسية يسمح للمستخدمين بنقل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتطبيقات ومحادثات WhatsApp والملفات من أي نوع وحجم من وإلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر شبكة Wi-Fi أو نقطة الاتصال.


يمكنك من خلال هذا التطبيق:

  • نقل جهات الاتصال.
  • نقل الصور.
  • نقل مقاطع الفيديو.
  • نقل التقاويم.
  • نقل التذكيرات.
  • نقل التطبيقات.
  • Phone Replication.
  • WhatsApp ™ Backup Transfer.
  • نقل الملفات كبيرة الحجم.
  • دعم لمزيد من أنواع المحتويات التي يتم إضافتها بشكل مستمر.

سهولة الاتصال من خلال كود التفعيل:

أحد أفضل تطبيقات نقل المحتوى موجود هنا! فقط قم بتوصيل هاتفين لاسلكيا. اختر نوع المحتوى المراد ترحيله باستخدام أكواد التنشيط الأصلية لنقل الملفات بشكل آمن ومجاني ودع التطبيق يقوم بالباقي. لا مزيد من النسخ الاحتياطي السحابي أو الكابلات أو الأسلاك.


دعم العديد من اللغات:

يدعم تطبيق نقل البيانات هذا عدة لغات تجعله تطبيقا إقليميا. نقل المحتوى بسهولة بلغات مختلفة - الإنجليزية ، الألمانية ، الإسبانية ، الصينية ، الفرنسية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية . والروسية والمزيد في المستقبل.

قم بتنزيل تطبيق Smart Transfer المجاني الآن: تطبيق نقل الملفات المجاني واستمتع بهاتفك الجديد دون أن يفوتك أي شيء.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent