recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق AirScreen - عرض شاشة الجوال على التلفاز للأندرويد 2022

 

تطبيق ربط الهاتف بالتلفاز

تحميل تطبيق AirScreen - عرض شاشة الجوال على التلفاز للأندرويد 2022






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يعد عرض الشاشة على التلفزيون أو انعكاس الشاشة هو الشيء الأكثر شيوعا الذي يفعله الأشخاص على أجهزتهم. ومع ذلك ، هناك العديد من حالات الاستخدام الخاصة لهذه التقنيات. بعض الناس يحبونه من أجل البث. يستخدمه الآخرون للدعم الفني. مهما كان السبب ، نأمل أن نتمكن من مساعدتك في تحقيق ذلك. اليوم سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا لعرض شاشة الجوال على التلفاز يعد من أفضل تطبيقات عرض شاشة الهاتف وغيرها على التلفاز وتسجيل الشاشة لنظام Android وبعض الحلول الأخرى المتنوعة.


ما هو Screen Mirroring؟

Screen Mirroring هي تقنية لعرض جميع محتويات الهواتف الذكية على شاشات كبيرة مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. ليست هناك حاجة لتوفير وصول كامل إلى هذه الأجهزة لأنك تعكس الشاشة هنا فقط.

لا يساعدك انعكاس الشاشة على مشاهدة فيديوهاتك المفضلة على الشاشة الكبيرة فحسب ، بل يمكنك أيضا تشغيل الألعاب وإجراء مكالمات الفيديو الجماعية والترميز وغير ذلك الكثير. يمكن للهواتف الذكية أن تفعل كل شيء تقريبا هذه الأيام ، ولكن العيب الأكبر هو الشاشة الصغيرة. الحل الأمثل لهذه المشكلة هو انعكاس الشاشة.

الآن ليس عليك إعداد جهاز عرض لرؤية أي شيء على شاشة أكبر. بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيقات انعكاس الشاشة واظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل. يحب الناس مشاهدة الفيديوهات باستخدام تطبيقات انعكاس الشاشة ومشاهدة الصور في المعرض على الشاشة الكبيرة. يستخدم المحترفون أيضا هذه التطبيقات لشرح العروض التقديمية للمكتب بشكل أفضل بمساعدة شاشة أكبر حجما .

الألعاب ومشاهدة البث المباشر وكل هذه المهام تجعلك تشعر بالراحة على الشاشة الكبيرة للتلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي.

فما تنتظرون؟ دعنا نتخلى عن الطريقة التقليدية لإعداد جهاز عرض لعرض أي شيء على الشاشات الكبيرة واستخدام تقنية انعكاس الشاشة ، دعنا نستكشف الخيارات.


تطبيق AirScreen - عرض شاشة الجوال على التلفاز للأندرويد:

برنامج ربط الجوال بالتلفزيون AirScreen هو جهاز استقبال البث اللاسلكي الأكثر تقدما لـ AirPlay و Cast و *Miracast و DLNA. يمكن أن يسمح لجهازك باستقبال انعكاس الشاشة والصور والصوت ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد عبر شبكة Wi-Fi أو Ethernet ، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاركة أي شيء تقريبا مع عائلتك وأصدقائك على نطاق أكبر شاشة.

يدعم AirScreen جميع بروتوكولات البث اللاسلكي الرئيسية ، بما في ذلك Airplay و Cast و *Miracast و DLNA. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تلقي أي شيء تقريبا من أجهزتك دون استخدام الكابلات. يتوافق مع أنظمة التشغيل السائدة بما في ذلك iOS 8 إلى 13 و macOS 10.5 إلى 10.15 و Android 5 إلى 10 و Windows 7 إلى 10. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتلقي أي شيء تقريبا عبر منصات مختلفة .

يمكن لبرنامج ربط الهاتف بالتلفزيون AirScreen توسيع تجربتك للسماح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، وعرض صفحات الويب من Safari و Chrome ، والقيام بأكثر من ذلك بكثير. يتم دعم آلاف التطبيقات بواسطة AirScreen ، مما يعني توفير المزيد من موارد الوسائط لك ، والعديد من المميزات المتنوعة...

هل قمت بعرض شاشة جهاز Android الخاص بك على جهاز التلفاز الخاص بك؟ شاركنا بأفكارك في قسم التعليقات أدناه. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل التطبيق من غوغل بلاي

تنزيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent