recent
أخبار ساخنة

كيفية إرسال ملف كبير الحجم عبر الواتس اب بحجم 100 ميغا بايت


كيف ارسل فيديو كبير الحجم عبر الواتس اب

كيفية إرسال ملف كبير الحجم عبر الواتس اب بحجم 100 ميغا بايت





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد برنامج الواتساب WhatsApp من أكثر برامج المراسلة شيوعا في العالم. بصرف النظر عن الرسائل النصية ، يستخدم الأشخاص هذا النظام الأساسي لمشاركة ملفات الوسائط مثل الصور وملفات الصوت ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء. ومع ذلك ، غالبا ما توجد قيود مع واتساب (كإرسال الملفات الكبيرة).

يرجى ملاحظة أن واتساب لديه حد لحجم الملف وأن الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكن مشاركته عبر WhatsApp هو 16 ميجا بايت. في هذا الموضوع ، سنقدم لكم بفضل الله تعالى بعض الطرق حول كيفية إرسال الملفات الكبيرة ومقاطع الفيديو الكبيرة على WhatsApp.


كيفية إرسال ملف كبير الحجم عبر الواتس اب:

نظرا لحد حجم ملفات واتساب ، يتطلب إرسال ملفات فيديو كبيرة بعض الطرق. فيما يلي خياران لمساعدتك في إرسال مقاطع فيديو يزيد حجمها عن 16 ميجابايت على تطبيق WhatsApp.

1. عبر رابط Google Drive:

الطريقة الأولى وربما الأفضل لاستخدامه هي Google Drive. نعم ، يمكنك رفع ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة على WhatsApp باستخدام رابط Google Drive.

2. إرسال الملفات كمستندات Document:

الطريقة الثانية وربما الأسهل هي لإرسال الملفات الكبيرة كملف Document. نعم ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو على WhatsApp باستخدام هذه الطريقة ، وأكثر ما يميز هذه الطريقة هي عدم فقدان جودة الفيديو المرسل.

يمكنك إرسال الملفات الكبيرة كملفات Document بدون فقدان جودة الفيديو المرسل ، وحد ملف الوسائط الأقصى هو 100 ميغا بايت.
  1. الخطوة 1: افتح تطبيق الواتس اب ، وانقر على أيقونة "مشبك الورق" الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  2. الخطوة 2: اضغط على خيار Document ، بعد ذلك سيأخذك لاختيار الملفات المقترح إرسالها ، اضغط على Browse other docs... في أعلى القائمة . بمجرد الضغط  ، اضغط أو حدد على الملف الذي تريد إرساله ( فيديو أو صورة أو غير ذلك) ، ثم انقر على Send.
  3. الخطوة 3: سيتم إرسال الملف بدون فقدان جودته سواء كان فيديو أو صورة ، ويمكن الدخول عليه من أي مشغل وسائط.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.
google-playkhamsatmostaqltradent