recent
أخبار ساخنة

تطبيق أدوات التحكم 3C All-in-One Toolbox‏ لقياس ومعرفة أداء هاتفك الاندرويد 2022

3c all in one toolbox

تطبيق أدوات التحكم 3C All-in-One Toolbox‏ لقياس ومعرفة أداء هاتفك الاندرويد 2022






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إذا كنت من محبي Android وتحتاج إلى معرفة كاملة بأداء جهاز Android الخاص بك ، فننصحك بمراقبة أداء جهازك في الوقت الفعلي. اليوم سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من بين أفضل تطبيقات قياس أداء الهاتف ، لذا يمكن تحديد اتصالات Wi-Fi التي تنطوي على مشاكل ، أو التطبيقات التي تستهلك الطاقة ، أو سلوك وحدة المعالجة المركزية غير المستقر ، أو العمليات الخلفية التي تستهلك بيانات مخصصة وتستنزف بطاريتك. إليك كيفية مراقبة أداء النظام لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android:

تساعدك معايير الهاتف على تجربة واختبار المعلمات مثل أداء وحدة المعالجة المركزية وأداء وحدة معالجة الرسومات وسرعة التخزين ومواصفات الجهاز.

في تحليل الهاتف الذكي ، تختلف جميع تطبيقات قياس الأداء للجوّال قليلا ، لكن نظام الدرجات موحد بشكل أساسي في الصناعة. كلما زادت النتيجة المعيارية لهاتفك ، كان أداء هاتفك أفضل مما يجعلك تحتل مرتبة أفضل بين الهواتف الذكية المنافسة الأخرى. حسنا دعنا نلقي نظرة على افضل تطبيق لقياس اداء هواتف الاندرويد.


تطبيق أدوات التحكم 3C All-in-One Toolbox‏ لقياس ومعرفة أداء هاتفك الاندرويد:

يجمع تطبيق 3C All-in-One Toolbox بين العديد من الميزات في صندوق أدوات عملاق واحد بواجهة حديثة وسهلة الاستخدام. كل أداة تحتاجها لمراقبة جميع أجهزة Android الخاصة بك والتحكم فيها وضبطها.

الدعم الأسرع والأكثر ودية على متجر غوغل بلاي. ويمكنك بسهولة إرسال طلب من إعدادات التطبيق ، ومساعدة ودعم ذكر مخاوفك.

قد تتطلب بعض الميزات عمل روت لهاتفك (ولكن لا أنصح بذلك). أو يمكنك استخدام تطبيق 3C Companion للكمبيوتر الشخصي بدءا من Android 6+.

يقدم هذا التطبيق خدمتين لإمكانية الوصول لمساعدتك في إيقاف التطبيقات بسهولة أو نسخ بيانات التطبيقات احتياطيا تلقائيا ، وكلاهما لن يجمع أي معلومات أبدا كما في سياسة الخصوصية الخاصة به.

فيما يلي بعض ميزات التطبيق:


مدير الهاتف – Device manager:

يقدم مدير الهاتف ملفات تعريف قوية جدا قوية جدا وجدولة مهام وجهاز مراقبة يمكنك العثور عليه لتحسين الأداء وتوفير البطارية اعتمادا على وضعك الفريد

مدير الملفات – File Manager:

مدير الملفات هو مستكشف بسيط للغاية ولكنه قوي للغاية مع الصور المصغرة وأحجام المجلدات والمزيد. دفق مقاطع الفيديو والصور مباشرة إلى المشغل المفضل لديك. سواء محليا أو من أي مواقع FTP أو WebDAV أو Google Drive أو موقع Dropbox.


مدير التطبيقات – Apps Manager:

يوفر مدير التطبيقات ميزة النسخ الاحتياطي / الاستعادة لجميع تطبيقاتك المفضلة ، بما في ذلك القدرة على استيراد Titanium Backup. يمكنك أيضا استخدام إطار عمل Xposed لحماية وتخصيص أحداث التطبيقات الخاص بك ، والتوجه ، وملء الشاشة ، والتحكم في الأذونات.


مدير البطارية – Battery manager:

يساعدك مدير البطارية في تحليل استهلاكك وتحسينه. البيانات الكاملة (بما في ذلك مللي أمبير) وسجل دورات الشحن والإحصاءات المخصصة بناء على الملفات الشخصية ، وتقديرات الاستهلاك قيد الاستخدام أو الاستعداد. دعم خاص للأجهزة ذات البطارية المزدوجة وتغييرات البطارية وإشعارات LG Quick Circle و Samsung Edge.


مدير الشبكة – Network manager: 

مدير الشبكة يسمح بتكوين ومراقبة حركة مرور الشبكة الخاصة بك.


مدير المهام – Task Manager:

يقدم مدير المهام واجهة مستخدم بسيطة لكنها فعالة جدا في فرز التطبيقات حسب الاستخدام المتنوع والتخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها.


مدير المعالج – CPU Manager:

يتحكم مدير وحدة المعالجة المركزية في وحدات المعالجة المركزية أحادية وثمانية النواة ، وإعدادات النواة الحرارية ومتعددة النواة ومعظم إعدادات النواة المخصصة.

هناك العديد من الخيارات والميزات مثل System Manager و ROM Manager و Terminal وما إلى ذلك ، ولكن هذه الأدوات تحتاج إلى الروت لتعمل بالشكل الصحيح الذي أعدت له. ولكن هناك مخاطر عند عمل روت لهاتفك ، ولقد تحدثنا عنها سابقا - ما هي مميزات وﻋﻴﻮﺏ ﻭاﺿﺮﺍر عمل روت للاندرويد ROOT ﻟﻨﻈﺎﻡ الأﻧﺪﺭﻭﻳﺪ.


تحميل برنامج قياس الأداء 3C All-in-One Toolbox:

يمكنك تحميل برنامج قياس الأداء للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل التطبيق من غوغل بلاي

تنزيل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent