recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات iOS 15 الجديد لأجهزة iPhone و iPad بجودة عالية بدقة 4K

خلفية شاشة ايفون

تنزيل خلفيات iOS 15 الجديد لأجهزة iPhone و iPad بجودة عالية بدقة 4K




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سابقا ، قدمت أبل عن تحديثات جديدة كليا لنظام iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterey و tvOS 15 و watchOS 8 مع العديد من الميزات الرائعة. ومع ذلك ، فإن تحديث iOS 15 يأتي أيضا مع خلفيات جديدة ملونة ومجردة. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخلفيات فهذه المقالة ستساعدك. في هذه المقالة بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تنزيل خلفيات iOS 15 وخلفيات iPadOS 15 بدقة كاملة لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.


خلفيات iOS 15:

يجلب الجيل التالي من نظام التشغيل iOS المعروف أيضا باسم iOS 15 بعض التغييرات الرائعة على التطبيقات مثل الرسائل ، والصور ، والطقس ، والخرائط ، والمزيد...

من حيث الخلفيات الجديدة. عادة ما تصدر Apple مجموعة من الخلفيات مع الإصدار التجريبي الأولي. ومع ذلك ، هذه المرة يحتوي iOS 15 على خلفية واحدة جديدة متوفرة في الوضعين المظلم والفاتح.

ومن المثير للاهتمام أن خلفية الشاشة الرسمية تبدو امتدادا لخلفية iOS 14 ، مع نظام ألوان متشابه قليلا وشكل مجرد ، والذي يبدو وكأنه تصغير كبير لخلفية العام السابق.

تحتوي الخلفية الجديدة على عدة أشكال من الألوان المحايدة. النسخة الفاتحة لها خلفية رمادية ، بينما النسخة الداكنة تبدو زرقاء داكنة بدلا من الأسود.


تنزيل خلفيات iOS 15:

يمكنك تنزيل خلفيات iOS 15 و iPad OS 15 بالدقة الكاملة التالية. اضغط على خلفية iOS 15 كاملة الدقة لحفظها ، ثم قم بتعيينها في تطبيق الصور أو تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.

بعد تنزيل خلفيات iOS 15 وخلفيات iPadOS 15 ، يمكنك استخدامها لتخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك. لتعيين خلفية الشاشة على مجلد التنزيلات ، اختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.


يمكنك أيضا: تنزيل خلفيات واجهة Realme UI 3.0 الرسمية “15 خلفية” بدقة FHD+.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل خلفيات iOS 15

google-playkhamsatmostaqltradent