recent
أخبار ساخنة

تقدم Apple الإصدار التجريبي الثالث من watchOS 8.5 للمطورين

 

تحديث ساعة ابل

تقدم Apple الإصدار التجريبي الثالث من watchOS 8.5 للمطورين






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في الشهر الماضي ، بدأت Apple لأول مرة في اختبار watchOS 8.5 القادم من خلال المطورين. سيحتوي الإصدار الرابع من watchOS على بعض الميزات الجديدة. بعد إطلاق الإصدار التجريبي الثاني الأسبوع الماضي ، أصدرت أبل اليوم نسخة إضافية ثالثة من watchOS 8.5 للمطورين. في هذه المقالة بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تثبيت تحديث watchOS 8.5 Beta 3. وكل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث watchOS 8.5 Beta3.


تقوم Apple بزرع أحدث إصدار تجريبي بإصدار البرنامج 19T5228d. يعد هذا تحديثا صغيرا مقارنة بآخر إصدارين تجريبيين ويستغرق تنزيله فقط 196 ميجا بايت. من الواضح أنه متوافق مع جميع طرز Apple Watch التي تعمل بنظام watchOS 8. يمكن للمطورين تحديث ساعاتهم إلى أحدث إصدار من watchOS 8.5 Development Beta 3. قبل الانتقال ، تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك يعمل أيضا في أحدث إصدار تجريبي من iOS. ، هذا هو iOS 15.4 Beta 3.

كما هو الحال مع الاتجاهات السابقة ، لم تذكر Apple أي شيء جديد في ملاحظات الإصدار لتحديث بيتا الثالث للمطورين ، ولكن من المتوقع أن تتضمن ميزات وتحسينات جديدة. بالانتقال إلى الميزات والتغييرات ، تم تعيين watchOS 8.5 لتقديم تحسينات وإصلاحات والمزيد. ومن الواضح أنه يحسن أيضا التجربة الكلية للنظام. لنرى الآن كيفية تحديث Apple Watch إلى watchOS 8.5 dev beta 3.


تحديث watchOS8.5 Beta 3:

كما ذكرنا سابقا ، إذا قمت بترقية Apple Watch إلى أحدث إصدار تجريبي ، فتأكد من تحديث iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار تجريبي من iOS أيضا. إذا كان جهازك يعمل بأحدث البرامج ، فيمكنك بسهولة تنزيل البرنامج الجديد على Apple Watch. الإجراء كالتالي:

  1. في البداية ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع برنامج Apple Developer Program.
  2. ثم توجه إلى التنزيلات.
  3. اضغط على watchOS 8.5 beta 3 المتاح تحت التنزيلات المميزة. ثم اضغط على زر التنزيل.
  4. الآن قم بتثبيت ملف تعريف watchOS 8.5 beta 3 على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم قم بتفويض ملف التعريف بالانتقال إلى Settings > General > Profiles.
  5. الآن قم بإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.

فيما يلي بعض المتطلبات الأساسية التي يمكنك التحقق منها قبل التثبيت على Apple Watch:

المتطلبات الأساسية:

  • تأكد من شحن Apple Watch بنسبة 50٪ على الأقل ومتصلة بالشاحن.
  • تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بشبكة Wi-Fi.
  • تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 15.

كيفية تثبيت تحديث watchOS 8.5 Beta 3:

  1. في البداية ، افتح تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على My Watch.
  3. ثم انقر فوق General > Software Update > Download and Install.
  4. أدخل كلمة المرور للتأكيد.
  5. اضغط على Agree على الشروط والأحكام.
  6. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق install.

الآن سيتم تنزيل تحديث watchOS 8.5 developer beta 3 ونقله إلى Apple Watch. وبعد اكتمال عملية التثبيت ، ستتم إعادة تشغيل ساعتك. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك البدء في استخدام Apple Watch.


يمكنك أيضا: تنزيل خلفيات iOS 15 الجديد لأجهزة iPhone و iPad بجودة عالية بدقة 4K.


إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

google-playkhamsatmostaqltradent