recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Click Assistant للنقر التلقائي على الأندرويد في التطبيقات وغيرها 2022

تطبيق النقر التلقائي

تنزيل تطبيق Click Assistant  للنقر التلقائي على الأندرويد في التطبيقات وغيرها 2022






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إذا كنت هنا ، فمن المحتمل أنك تعرف بالضبط ما هو تطبيق النقر التلقائي لنظام Android (مع الجذر أو بدونه) ، ولماذا تحتاج إليه. ولكن إذا صادف شخص ما هذه المقالة وتساءل عما يفعله النقر التلقائي على Android ، فهو تطبيق ينقر تلقائيا على نقطة على الشاشة.

قد يبدو النقر التلقائي على Android أمرا سهلا ، ولكن هناك العديد من الأفكار وراء كل نقرة تقريبا. توفر هذه الميزات التلقائية المفيدة الأخرى أنها توفر وظائف آلية أخرى مفيدة مثل الكشف عن الصور واكتشاف الأزرار.

بالطبع ، هذه كلها ميزات متقدمة ، وقد تحتاج إلى ميزة النقر التلقائي. بالطبع ، من السهل استخدامه مع كل هذه التطبيقات. يستخدم الأشخاص تطبيقات النقر التلقائية هذه لنظام Android لأسباب عديدة.

حسنا ، في هذه المقالة ، سنشنرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات النقر التلقائي لنظام Android والتي ستجعل حياتك أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتطلب منك هذه التطبيقات إجراء عملية روت لجهازك.


تطبيق Click Assistant  للنقر التلقائي على شاشة هاتفك الأندرويد:

قد يكون النقر بشكل متكرر على شاشتك لفترة طويلة أمرا متعبا. باستخدام برنامج النقر التلقائي Click Assistant ، يمكنك أتمتة هذه الخطوة والحصول على وقت إضافي للقيام بأشياء أخرى.

على عكس معظم تطبيقات النقر التلقائي لنظام Android ، لا يتضمن Click Assistant أتمتة النقرات فحسب ، بل يتميز أيضا بالتشغيل الآلي للقرص والتمرير المنحني أيضا. يمكنك أيضا ضبط الفاصل الزمني بين هذه الإيماءات ، والمدة التي ستستغرقها كل نقرة ، وتعديل مدة الحلقة.

هذا التطبيق سهل الاستخدام أيضا ، ولا تحتاج إلى عمل روت لهاتفك لاستخدامه. يشتمل الناقر التلقائي على مزايا النقر، والتمرير السريع، وإشارة التكبير/التصغير بإصبعين، فهو يساعدك في العمل المتكرر، ولديك وقت إضافي للقيام بأمور أخرى . كما يمكن إضافة أي نقطة نقرة إلى الشاشة عبر لوحة التحكم العائمة.

يستخدم برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت Click Assistant أيضا لوحة تحكم عائمة بحيث يمكنك إدارتها أثناء استخدام تطبيقات أخرى. تسهل هذه الميزة إعداد مواقع المؤشر في مواقع محددة.


يمكنك تحميل برنامج النقر التلقائي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent