recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات واجهة Realme UI 3.0 الرسمية “15 خلفية” بدقة FHD+

خلفيات ريلمي

تنزيل خلفيات واجهة Realme UI 3.0 الرسمية “15 خلفية” بدقة FHD+







 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة ريلمي عن واجهة Realme UI 3.0 المخصصة لنظام التشغيل Android 12.. شاركت الشركة أيضا الجدول الزمني للطرح للهواتف المؤهلة. وبدأت بالفعل برنامج التوظيف للهاتف الذكي Realme GT 5G. أحدث مظهر لـ Realme - تجلب واجهة Realme UI 3.0 بعض التغييرات المرئية ، والرموز ثلاثية الأبعاد ، والأدوات الجديدة ، و AI Smooth Engine ، وميزات الخصوصية ، والمزيد. بصرف النظر عن ذلك ، فإن Realme UI 3.0 مليء أيضا ببعض الخلفيات الرائعة. يمكنك هنا تنزيل خلفيات ريلمي Realme UI 3.0 بدقة كاملة.


مواصفات تحديث Realme UI 3.0:

أصبح تحديث Realme UI 3.0 رسميا ويأتي إلى قائمة كبيرة من هواتف Realme. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، إليك نظرة عامة سريعة على ميزات وتغييرات تحديث Realme UI 3.0. بدءا من واجهة المستخدم ، يأتي الإصدار الأخير مع Fluid Space Design UI. كما اكتسب سمات ديناميكية وويدجات جديدة من Android 12. بصرف النظر عن ذلك ، يحمل التحديث الجديد أيقونات أكريليك ثلاثية الأبعاد مع الظل. قامت ريلمي بإصلاح واجهة مستخدم تطبيق الإعدادات باستخدام واجهة التخطيط المكاني.

أصبح تحديث Realme UI 3.0 رسميا مع AOD المحدث ، ويحصل على اثنين من خيارات التخصيص. يأتي الإصدار الأحدث أيضا مع Phone Manager 2.0 الجديد. قدمت Realme محركا سلسا مزودا بالذكاء الاصطناعي بتحديث Realme UI 3.0 المستند إلى نظام Android 12. يعمل محرك الذكاء الاصطناعي على تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 12٪ ، وتحسين وقت تشغيل التطبيق بنسبة 13٪ ، وتقليل استخدام الذاكرة بنسبة 30٪. بخلاف ذلك ، هناك بعض الميزات الجديدة للتحكم في الخصوصية ، سواء كان التطبيق يستخدم الكاميرا أو الميكروفون.

كما شارك Realme شقيق Oppo أيضا الجدول الزمني لإطلاق Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12. و Realme GT 5G هو أول هاتف حصل على التحديث الجديد عبر برنامج بيتا المغلق. الآن دعنا ننتقل إلى قسم تنزيل خلفيات ريلمي Realme UI 3.0.


خلفيات Realme UI 3.0:

يأتي تحديث Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 مع خمسة عشر خلفية جمالية. كل هذه الخلفيات متاحة بدقة 1080 × 2400 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصور.

يمكنك استخدام خلفيات Realme UI 3.0 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.


قد يعجبك أيضا: تنزيل أفضل خلفيات متدرجة الألوان لسلسلة iPhone 12 و iPhone 13 بدقة عالية.


إذا واجهت أي أخطاء أثناء تنزيل هذه الخلفيات ، فيرجى إخبارنا في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك ، وإلى اللقاء حتى نلقاكم في مقال آخر جديد إن شاء الله تعالى.. 


تنزيل خلفيات واجهة Realme UI 3.0

google-playkhamsatmostaqltradent