recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق B1 Archiver Apk لضغط الملفات واستخراجها على هاتفك الذكي الأندرويد 2021

تنزيل تطبيق B1 Archiver Apk لضغط الملفات واستخراجها على هاتفك الذكي الأندرويد 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعد أكثر تنسيقات الملفات شيوعا التي يتم التعامل معها هي الملفات المضغوطة أو المؤرشفة. تستخدم ملفات الأرشيف ZIP و RAR و TAR على نطاق واسع للضغط. لا تؤدي الملفات المؤرشفة إلى توفير مساحة إضافية على جهاز Android فحسب ، بل تساعد أيضا في تنظيف الفوضى.

يمكن للأرشيف وضع جميع ملفاتك في مكان واحد ، مما يؤدي إلى توفير مساحة رقمية. غالبا ما يتم توفير معظم الملفات التي يتم تنزيلها من مواقع مشاركة الملفات بتنسيق rar أو zip. ومع ذلك ، تحتاج إلى استخدام بعض الأدوات لفتح هذه الملفات.

يوجد حاليا العديد من تطبيقات فك ضغط الملفات المضغوطة في متجر بلاي ستور ، ووجود مثل هذا العدد الهائل من الخيارات دائما ما يربك المستخدمين.

لذلك ، لتسهيل العمل ، سنشرح اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا مفيدا يعد من أفضل تطبيقات ضغط الملفات واستخراجها الذي يمكن أن يساعدك في فك ضغط الملفات المضغوطة مثل ZIP و RAR و 7Z وما إلى ذلك. الآن دعنا نلقي نظرة أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد.


كيف افك ضغط ملف zip


تنزيل تطبيق B1 Archiver zip rar unzip‏  لضغط الملفات واستخراجها على هاتفك الذكي:

تطبيق B1 Archiver هي أداة لإنشاء واستخراج تنسيق ملف مضغوط ، فقد يكون B1 Archiver هو الخيار الأفضل لك. التطبيق متاح في متجر غوغل بلاي ، وهو مجاني للتنزيل والاستخدام. عند الحديث عن الميزات ، يدعم التطبيق 37 تنسيقا مضغوطا مختلفا. يمكنك استخدام التطبيق لضغط الملفات المضغوطة أو استخراجها.


يمكنك تطبيق ضغط الملفات واستخراجها B1 Archiver من:

  • فك ضغط ZIP و RAR و B1 بالإضافة إلى 34 تنسيقا آخر.
  • إنشاء أرشيفات ZIP و B1 محمية بكلمة مرور.
  • استخراج أرشيفات RAR و B1 متعددة الأجزاء.
  • تصفح ملفات الأرشيف دون فكها.
  • الاستخراج الجزئي - استخرج الملفات المحددة فقط دون فك ضغط الأرشيف بأكمله.
  • فتح أرشيفات B1 و ZIP و RAR و 7z المحمية بكلمة مرور.
  • يزيل الإصدار المحترف جميع الإعلانات.
  • مترجم إلى أكثر من 30 لغة.

نعم ، هذا من أفضل برامج فتح الملفات المضغوطة وضغطها لنظام Android والذي يمكن أن يساعدك في فتح تنسيقات الملفات المضغوطة ZIP و RAR و 7Z وتنسيقات الملفات المضغوطة الأخرى. حسنا، ؟ لا تنس مشاركة رأيك في قسم التعليقات أدناه. ولا تنس الانضمام إلى مجموعتنا على التلغرام لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق B1 Archiver من غوغل بلاي

تحميل تطبيق B1 Archiver بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent