recent
أخبار ساخنة

مواصفات شاحن UGreen GaN X Fast 100W بقوة 100 واط : شاحن مع 4 منافذ للشحن

شاحن متعدد المخارج

مواصفات شاحن UGreen GaN X Fast 100W بقوة 100 واط : شاحن مع 4 منافذ للشحن






 تعرف على شاحن UGreen GAN 100W ، وهو الجيل الثاني من سلسلة شاحن GAN السريع للشركة. على غرار سابقه ، شاحن 65 واط ، فإنه يستخدم أيضًا شحن USB من النوع C ، ولكنه يتميز الآن بسرعات شحن أسرع بقوة 100 واط. حتى عدد المنافذ هو نفسه ، لذلك دعونا نرى مدى سرعة شحن شاحن UGreen GAN X 100W.

مواصفات شاحن UGreen GAN 100W:

  • اسم المنتج: UGreen GaN X Fast 100W Fast Charger.
  • الأجهزة الداعمة: الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، أجهزة اللاب توب، أجهزة ماك بوك.
  • نوع المنافذ: UCB A, USB C.
  • الشركة المصنعة: UGREEN.
  • عدد منافذ الشحن: 4
  • القدرة: 100 وات.

التصميم:

التغيير الأكثر وضوحا مع شاحن UGreen GAN 100W مقارنة بمتغير 65W هو الحجم. الشاحن أصغر الآن بنسبة 30٪ ، لذا فهو أصغر حجما من ذي قبل. له شقان ، وهو شاحن معتمد من Power Delivery والذي يمكنه إخراج أقصى طاقة تبلغ 100 وات.

من حيث عدد المنافذ ، هناك ثلاثة منافذ USB من النوع C ومنفذ USB من النوع A في الأسفل. لا تزال منافذ USB من النوع C الثلاثة مصنفة على أنها C1 و C2 و C3 ، مع أول منفذين C قادران على الشحن بحد أقصى 100 واط (طاقة إضافية 40 واط) ، في حين أن منفذ C الثالث يمكنه فقط دعم شحن 22.5 واط (1.5 واط أقل) من المنفذ C الثالث في متغير 65 واط). بالنسبة لمنفذ USB من النوع A ، فإنه لا يزال يدعم نفس الشحن السريع 22.5 واط كحد أقصى.

لذلك ، من الأفضل معرفة متطلبات توصيل الطاقة للشاحن بالإضافة إلى متطلبات الطاقة لجهازك. يمكن أن تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهاتف الذكي الرائد منفذي C1 و C2 ، بينما يمكن لبقية جهازك الذي يستخدم متطلبات طاقة أقل استخدام منفذي C3 و A4 بدلا من ذلك.

صُنع شاحن UGreen GAN 100W من غلاف من البولي كربونات وهو مثبط للهب لحمايته في حالة حدوث أي مخاطر احتراق. يتميز الجانبان الأيسر والأيمن بتصميم أكثر سلاسة ومسطحا وأكثر بساطة.


بناء الجودة:

يشعر شاحن UGreen GAN 100W بأنه قوي جدا عند حمله ، ويمكنك معرفة ذلك على الفور لأنه ثابت ، ولا توجد ضوضاء صاخبة من الأجزاء السائبة أيضا. سيكون معظم الناس قلقين بشأن مشكلات الحرارة عندما يتعلق الأمر بشواحن سريعة ، ولكن الشاحن يأتي مع حماية من الحرارة الزائدة ، وحماية ماس كهربائى ، وحماية من الجهد الزائد الناتج ، بالإضافة إلى حماية المدخلات من التيار الزائد.

تماما مثل شاحن UGreen GAN X 65W ، لا يزال متغير 100 واط لا يحتوي على أي مؤشر ضوئي يوضح لك أن الشحن جاري أو عند الانتهاء من الشحن.



تجربة المستخدم:

يبدو شاحن UGreen GAN 100W صغير الحجم ومضغوطا بدرجة كافية لوضعه في حقيبتك أو حقيبة يدك اليومية. إنه صغير ، ومع ذلك يمكنه شحن ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت. كمبيوتر محمول واحد ، وهاتفان ذكيان ، وربما زوج من سماعات الأذن TWS. مرة أخرى ، نظرا لكونه لبنة طاقة من نوع ما ، لا يوجد كابل طاقة قابل للتمديد لمنحك مزيدا من الحرية من مقبس الحائط.

بالنظر إلى كيفية انتقال معظم الأجهزة الآن إلى كبلات وشواحن USB-C إلى C ، يجب أن تعمل بشكل مثالي مع شاحن UGreen GAN 100W. حتى لو لم يكن لديك واحد ، فإن USB-C إلى C متوفر بكثرة الآن ، UGreen تقدمهم أيضا في متاجرهم الرسمية. إذا كان لديك كبل USB من النوع A إلى C ، فلا يزال بإمكانك استخدامه على المنفذ الرابع أيضا.

عند الشحن باستخدام أجهزة متعددة ، بمجرد سحب الكابل للخارج ، سيتم إيقاف شحن الأجهزة الأخرى المشحونة مؤقتا لمدة ثانيتين تقريبا قبل استئناف الشحن.


الأداء:

للاستفادة الكاملة من شاحن UGreen GAN 100W ، يجب أن يكون جهازك متوافقا أيضا مع شحن Power Delivery. معظم العلامات التجارية بما في ذلك Apple و Samsung و Huawei و Xiaomi و Nubia وحتى Nokia تدعم بالفعل الشحن السريع PD.


شاحن متعدد المنافذ



أصبح شاحن UGreen GAN 100W الآن أصغر حجما ، ويتميز بسرعة شحن أسرع ، وله تصميم أكثر بساطة. خاصة عندما يكون لديك أجهزة متعددة. إنه يوفر مساحة في حقيبتك ، وكل ما تحتاجه هو شاحن واحد فقط لما يصل إلى أربعة أجهزة.

google-playkhamsatmostaqltradent