recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج zarchiver للاندرويد اخر اصدار لفك ضغط الملفات واستخراجها لهاتفك الأندرويد 2021

تطبيق فك ضغط الملفات

تحميل برنامج zarchiver للاندرويد اخر اصدار لفك ضغط الملفات واستخراجها لهاتفك الأندرويد 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، دعنا نعترف بأن أحد تنسيقات الملفات الأكثر شيوعا التي نواجهها كل يوم هي الملفات المؤرشفة. تستخدم أرشيفات ZIP و RAR على نطاق واسع لميزات الضغط. لا تؤدي الملفات المؤرشفة إلى توفير مساحة إضافية على جهاز Android فحسب ، بل تساعد أيضا في تقليل الفوضى.

يمكن لملف واحد وضع جميع الملفات في مكان واحد ، مما يؤدي بدوره إلى تحرير بعض المساحة الرقمية. غالبًا ما تأتي معظم الملفات التي تقوم بتنزيلها من مواقع مشاركة الملفات بتنسيق rar أو zip. ومع ذلك ، لفتح هذه الملفات ، نحتاج إلى استخدام بعض الأدوات.

يوجد الآن العديد من تطبيقات فك الضغط المتوفرة على متجر جوجل بلاي ، ووجود مثل هذا العدد الكبير من الخيارات يربك المستخدمين دائما. ولذلك ، لتسهيل البحث ، سنشرح اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا مفيدا يعد من أفضل تطبيقات ضغط الملفات واستخراجها.


تحميل برنامج zarchiver للاندرويد اخر اصدار لفك ضغط الملفات واستخراجها لهاتفك الأندرويد:

باستخدام تطبيق ضغط الملفات ZArchiver ، يمكنك إنشاء أنواع أرشيف ZIP و BZIP2 و GZIP و XZ و TAR و ZST وعدد قليل من الأنواع الأخرى. كما يسمح لك بإنشاء ملفات مضغوطة محمية بكلمة مرور وفك ضغطها ، وتعديل الأرشيفات ، وما إلى ذلك.

إنه تطبيق خفيف الوزن وفعال للغاية لأجهزة Android. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة ضغط واستخراج الأرشيفات ، وعرض محتوياتها ، وتعديلها وحذفها ، إذا لزم الأمر. يمكنك أيضا إنشاء أرشيفات محمية بكلمة مرور وتقسيمها.

تطبيق ZArchiver له واجهة بسيطة وعملية. لا يمتلك التطبيق إذنا للوصول إلى الإنترنت ، لذلك لا يمكنه نقل أي معلومات إلى خدمات أو أشخاص آخرين.


يتيح لك ZArchiver:

  • أنشئ أنواع الأرشيف التالية: 7z (7zip) ، zip ، bzip2 (bz2) ، gzip (gz) ، XZ ، lz4 ، tar ، zst (zstd).
  • قم بفك ضغط أنواع الأرشيف التالية: 7z (7zip) ، zip ، rar ، rar5 ، bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، chm ، dmg ، cpio ، cramfs ، img (fat ، ntfs ، ubf) ، wim ، ecm ، lzip ، zst (zstd) ، egg ، alz.
  • عرض محتويات الأرشيف: 7z (7zip) ، zip ، rar ، rar5 ، bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، chm ، dmg ، cpio ، cramfs ، img (fat ، ntfs ، ubf) ، wim ، ecm ، lzip ، zst (zstd) ، egg ، alz.
  • إنشاء وفك ضغط المحفوظات المحمية بكلمة مرور.
  • تحرير المحفوظات: إضافة / إزالة الملفات إلى / من الأرشيف (zip ، 7zip ، tar ، apk ، mtz).
  • إنشاء وفك ضغط أرشيفات متعددة الأجزاء: 7z ، rar (فك الضغط فقط).
  • ضغط الأرشيف الجزئي.
  • فتح الملفات المضغوطة.
  • فتح ملف أرشيف من تطبيقات البريد.
  • استخراج المحفوظات المقسمة: 7z، zip and rar (7z.001، zip.001، part1.rar، z01).
نعم ، هذا من أفضل برامج فتح الملفات المضغوطة وضغطها لنظام Android والذي يمكن أن يساعدك في فتح تنسيقات الملفات المضغوطة ZIP و RAR و 7Z وتنسيقات الملفات المضغوطة الأخرى. حسنا، ؟ لا تنس مشاركة رأيك في قسم التعليقات أدناه. ولا تنس الانضمام إلى مجموعتنا على التلغرام لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.




google-playkhamsatmostaqltradent