recent
أخبار ساخنة

احصل على خلفيات موتورلا Motorola Edge X30 الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+

motorola edge x30

احصل على خلفيات موتورلا Motorola Edge X30 الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في الأيام السابقة ، قدمت موتورولا الهاتف الذكي Moto Edge X30 الذي طال انتظاره. تعد مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في Motorola Edge X30 الجديد. بخلاف ذلك ، يحتوي الجهاز على لوحة OLED بقوة 144 هرتز ، ودعم الشحن السريع بقدرة 68 وات ، ودقة 60 ميجابكسل لكاميرا سيلفي ، وغير ذلك الكثير. يأتي أحدث هاتف رائد من Motorola مع مجموعة جذابة من الخلفيات. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تنزيل خلفيات موتورولا Motorola Edge X30 بدقة كاملة.


سعر ومواصفات Motorola Edge X30:

أصبح هاتف Motorola Edge X30 رسميا في نوعين مختلفين ، Edge X30 و Edge X30 Special Edition. النسخة الخاصة هنا تتميز ببعض الأشياء المبهرة مثل تصميم الكاميرا الجديد والمخفية أسفل الشاشة، بينما النسخة الأساسية جاءت مع كاميرا السيلفي بتصميم ثقب الشاشة.

قبل الانتقال إلى قسم تنزيل خلفيات Motorola Edge X30 ، إليك نظرة سريعة على مواصفات أحدث هاتف رائد من موتورولا.


الشاشة ونظام التشغيل:

بدءا من المقدمة ، يتميز الهاتف الذكي بلوحة FHD + OLED مقاس 6.7 بوصة مع دعم معدل تحديث 144 هرتز وإخراج ألوان HDR 10+. تحت الغطاء ، يوجد معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديد ويعمل على نظام التشغيل Android 12 المستند إلى MYUI 3.0.


الكاميرات والذاكرة:

تعد الكاميرا واحدة من أبرز ميزات هاتف Moto Edge X30 ، حيث توجد وحدة كاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية. تتميز الوحدة بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل بتكنولوجيا OmniVision ذات مستشعر بقياس 1/1.55-إنش.

وهناك مستشعر بزاوية عريضة للغاية 50 ميجابكسل لتصوير الزوايا الواسعة من نوع ISOCELL S5KGM1 مع 117 درجة FoV ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لقياس العمق وعزل الخلفية. أثناء التواجد في المقدمة ، هناك كاميرا 60 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي أسفل الشاشة لن تظهر إلا عند الاستخدام بحجم 0.61 ميكرون بكسل.

يأتي Motorola Edge X30 بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين.


البطارية:

موتورولا إيدج X30 مزود ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم سرعة شحن هائلة تصل إلى 68 وات. أصبح الهاتف الذكي رسميا بخيارات ألوان Phantom Black و Glacier Blue. بالانتقال إلى مدى التوفر والسعر ، حتى الآن ، يتوفر الجهاز في الصين ويبدأ من 3199 يوان صيني (حوالي 501 دولارا أمريكيا / 7,850 ألف جنيه مصري تقريبا). الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات Motorola Edge X30.


خلفيات موتورولا Motorola Edge X30:

دائما ما تكون سلسلة هواتف Motorola Edge مليئة بالعديد من الخلفيات المدمجة الرائعة حقا. ولا يختلف هاتف موتو ايدج اكس 30 الجديد من موتورولا الجديد. أحدث هاتف في سلسلة Edge يأتي مع تسع خلفيات جديدة تماما. وستكون سعيدا بمعرفة أن هذه الخلفيات متاحة الآن لنا بدقة كاملة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 2160 × 2400 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصور. يمكنك الحصول على النسخة الأصلية بدقة كاملة من رابط التنزيل الذي ستجده أسفل هذا المقال.




إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



google-playkhamsatmostaqltradent