recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات اوبو Oppo Find N "هاتف اوبو الجديد القابل للطي" خلفيات بدقة عالية

خلفيات اوبو

تنزيل خلفيات اوبو Oppo Find N "هاتف اوبو الجديد القابل للطي" خلفيات بدقة عالية 






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعد هاتف Oppo Find N هو الهاتف الجديد القابل للطي وأول هاتف قابل للطي من شركة Oppo الصينية. يأتي بتصميم مجدد سيثير إعجاب كل المستخدمين الذين يفضلون الهواتف ذات الشكل المختلف. كانت الهواتف القابلة للطي متوفرة في السوق خلال السنوات القليلة الماضية. استغرقت Oppo وقتا في تقديم أول هاتف قابل للطي ، ويبدو فريدا من نوعه. كما يأتي الهاتف الجديد القابل للطي أيضا بخلفيات جديدة. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح كيفية تنزيل خلفيات أوبو Oppo Find N بدقة عالية الجودة.


موصفات Oppo Find N أوبو فايند إن “2022”

هاتف أوبو الجديد هو Oppo Find N والذي جاء بحجم جديد نسبيا مقارنة مع الأجهزة الأخرى من نفس الفئة والذي يمكننا أيضا اعتباره نسخة “compact” منها. استغرق Oppo وقته للتوصل إلى الجيل الأول القابل للطي والذي قد يتنافس مع الجيل الثاني أو الثالث القابل للطي من Samsung ومصنعي المعدات الأصلية الآخرين. التصميم يبدو رائعا، لذلك نتمنى أن يكون الأداء قوي بقدر التصميم كما نتوقع.


الشاشة والذاكرة:

يعد Oppo Find N أصغر من الهواتف الأخرى القابلة للطي في السوق ويبدو أشبه بالهاتف الذكي المعتاد على الأقل في التصميم الخلفي. الشاشة الخارجية هي شاشة AMOLED مقاس 5.49 بوصة بدقة 1972 × 988 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز. والشاشة الداخلية بحجم 7.1 بوصة بدقة 1792 × 1920 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. إنه مدعوم من Snapdragon 888 SoC إلى جانب 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من التخزين.


الكاميرات:

يأتي Oppo Find N بثلاث كاميرات خلفية ومستشعر رئيسي 50 ميجابكسل ومستشعر 16 ميجابكسل عريض للغاية ومستشعر تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل. في المقدمة ، تحتوي على كاميرتين سيلفي واحدة على كل شاشة. أحد عوامل الجذب الرئيسية هو أن المفصلة يمكن أن تحمل نصفين في أي زاوية بين 50 درجة و 120 درجة. مثل هواتف Oppo الأخرى ، فإنه يحتوي أيضا على مجموعة من الخلفيات الرائعة التي يمكنك تنزيلها هنا.


خلفيات اوبو Oppo Find N:

تأتي هواتف Oppo مع خلفيات جذابة بشكل مذهل ، خاصة للهواتف المتميزة. يأتي هاتف اوبو فايند ان القابل للطي الجديد بخلفيات فريدة وجذابة. التصميم الذي يشبه الكريستال رائع مع تأثير التلاشي. إذا كنت تريد تنزيل جميع خلفيات Oppo Find N فستجد رابط التحميل أسفل المقال.

تتوفر جميع الخلفيات بجودة عالية ودقة عالية تبلغ 1920 × 1792 و 2560 × 2560.




إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



google-playkhamsatmostaqltradent