recent
أخبار ساخنة

تنزيل خلفيات سوني Sony Xperia 5 III الرسمية بدقة FHD+ ( ثابتة ومتحركة )

خلفيات سوني

تنزيل خلفيات سوني Sony Xperia 5 III الرسمية بدقة FHD+ ( ثابتة ومتحركة )






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في شهر أبريل 2021 ، أعلنت شركة سوني Sony عن اثنين من الهواتف المتميزة، ومنهما Xperia 5 III. اليوم بفضل الله تعالى سنشارك معكم خلفيات سوني Xperia 5 III. يأتي هاتف Sony Xperia 5 III مزودا بمعالج Snapdragon 888 SoC ، ولوحة OLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وكاميرا ثلاثية مع طلاء ZEISS T * ، ومقاومة الغبار والماء IP68. يأتي هاتف سوني Xperia 5 III مع عدد من الخلفيات المدمجة التي تبدو رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Sony Xperia 5 III بدقة كاملة.


سعر و مواصفات Sony Xperia 5 III:

يتوفر هاتف سوني اكسبيريا Sony Xperia 5 III أخيرا للشراء في أسواق محددة. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، إليك نظرة سريعة على مواصفات Xperia 5 III الجديد. على الجانب الأمامي ، لدينا لوحة OLED مقاس 6.1 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 × 2520 بكسل. يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح Snapdragon 888 5G القوية ويعمل بنظام التشغيل Android 11 OS خارج الصندوق ، وسيحصل على ترقيتين رئيسيتين في المستقبل ، اقرأ المزيد هنا. تقدم سوني هاتف Xperia 5 III بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وخيارات تخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت.

بالانتقال إلى ميزات كاميرا Xperia 5 III ، لدينا وحدة كاميرا ثلاثية العدسات على الجانب الخلفي من الهاتف الذكي. الهاتف الذكي مزود بثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل ، مع مستشعر أساسي بفتحة f / 1.7 كبيرة ، وكاميرا تليفوتوغرافي ، بالإضافة إلى عدسة ذات زاوية عريضة للغاية. كما أنها تحمل العلامة التجارية للبصريات Zeiss جنبا إلى جنب مع طلاء Zeiss T *.

يحتوي هاتف سوني Sony Xperia 5 III على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي. من حيث الأمان ، يأتي الجهاز مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

يتميز Xperia 5 III ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات. تقدم Sony Xperia 5 III الجديد بخيارات الألوان الأسود والأخضر والوردي. عند الحديث عن الأسعار ، يبدأ السعر من 900 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة (حوالي 1227 دولارا أمريكيا). لذلك ، هذا كل شيء عن هاتف سوني الجديد Xperia 5 Mark 3. الآن يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة به تاليا.


خلفيات سوني Sony Xperia 5 III:

لطالما كانت مجموعة خلفيات سوني رائعة على هواتف Sony ، ولا يعد هاتف Xperia 5 III الجديد استثناء. هناك خلفيات ثابتة ومتحركة رائعة متوفرة على هاتف سوني الذكي الجديد. تتميز المجموعة بخلفيات مجردة ومناظر طبيعية ونظيفة وبسيطة ومتدرجة. كل هذه الخلفيات متاحة الآن بدقة 2160 × 2520 بكسل ، بينما تبلغ دقة الخلفيات المتحركة 2560 × 2560 بكسل.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين الخلفية.


يمكنك أيضا: تنزيل خلفيات انفنكس Infinix Hot 11, 11s الرسمية بجودة عالية بدقة FHD+.


إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، يرجى مشاركتها مع المجتمعات والمنتديات الأخرى ؟. لا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من الخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تنزيل خلفيات سوني Sony Xperia 5 III

google-playkhamsatmostaqltradent