recent
أخبار ساخنة

الإصدار التجريبي من Android 12L: إليك جميع الأجهزة الذكية التي ستستفيد منه

الاجهزة التي تدعم اندرويد 12 إل

الإصدار التجريبي من Android 12L: إليك جميع الهواتف الذكية التي ستستفيد منه





 أعلنت جوجل عن إصدار جديد من Android 12 باسم Android 12L. تم تصميم هذا التحديث الجديد خصيصا للهواتف ذات الشاشات الكبيرة بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي وحتى بعض الهواتف الأكبر حجما. سيحتوي على معظم ميزات Android 12 ولكن مع التخصيص على عناصره. سيكون Android 12L متاحا لأجهزة متعددة. فيما يلي قائمة بالأجهزة والهواتف التي ستحصل على اندرويد 12 إل.


أصبحت الهواتف الذكية والأجهزة ذات الشاشات الكبيرة شائعة الآن وحتى الأجهزة ذات عوامل الشكل المختلفة تتحسن. ولكن كانت هناك حاجة ماسة إلى نظام تشغيل مخصص للحصول على معظم هذه الأجهزة. وقد خطت Google خطوة رائعة بإعلانها عن Android 12L. سيتيح ذلك للمستخدمين تجربة جميع مزايا شاشة أكبر.

ستقوم Google بإصدار Android 12L في وقت مبكر من العام المقبل ، وهو متاح حاليا في معاينة المطور للاختبار. هناك العديد من التغييرات والتحسينات التي تم إجراؤها لنظام Android 12 لأداء أفضل على الشاشات الكبيرة.


نظرة عامة سريعة عن مميزات Android 12L:

ستكون واجهة المستخدم مماثلة لنظام Android 12 ، لكن التطبيقات والإعدادات والعناصر ستكون قابلة للتعديل بشكل أفضل مثل التخطيط المكون من عمودين للإعدادات والإشعارات السريعة. يتم استخدام التخطيط المكون من عمودين أيضا في Lock Screen لإظهار الإشعارات والإعدادات الأخرى.

بالطبع ، قاموا بتحسين استخدام تعدد المهام اعتمادا على الشاشة الكبيرة. في نظام التشغيل Android 12L ، أضافت Google شريط مهام لجعل المهام المتعددة قوية وسهلة الاستخدام. يمكنك سحب التطبيق وإفلاته مباشرة من شريط المهام لفتحه في عرض متعدد المهام. نعم ، يدعم شريط المهام الإيماءات التي يمكنك التحكم فيها بسهولة.

تم تحسين العديد من التطبيقات الأخرى أيضا للشاشات الكبيرة. يحتوي Android 12L على العديد من التغييرات الأخرى للمطورين ، مثل ملاءمة عرض الوسائط على الشاشة ، والتحقق من التطبيقات في وضع التوافق ، واختبار التطبيقات في وضع تقسيم الشاشة ، وغير ذلك الكثير.

تخطط جوجل لتقديم المزيد من ميزات Android 12L في عام 2022 ، مثل تصنيف التطبيقات للتطبيقات الخاصة بالشاشات الكبيرة وتحسين Google Play على الشاشات الكبيرة.


الأجهزة المؤهلة التي تعمل بنظام التشغيل Android 12L:

كما تعرف بالفعل ، تم تحسين Android 12L للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. تشمل هذه الأجهزة الأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook والهواتف القابلة للطي وحتى بعض الهواتف ذات الشاشات الكبيرة. من الواضح أنه لن تحصل جميع الأجهزة القابلة للطي أو الأجهزة اللوحية على التحديث. لذلك يجب أن تكون متحمسا لمعرفة ما إذا كان جهازك سيتلقى Android 12L أم لا. على الرغم من أن Google لم تصدر القائمة الرسمية لأنها تعمل مع مصنعي المعدات الأصلية الآخرين لإحضارها على الأجهزة اللوحية والهواتف القابلة للطي. في الوقت الحالي ، تم تأكيد جهازين حتى الآن ويمكنك التحقق من ذلك أدناه.

  • Galaxy Z Fold 3
  • Lenovo Tab P12 Pro

على فكرة ، إن هواتف Pixel مؤهلة أيضا لنظام التشغيل Android 12L. ستحصل هواتف Pixel على الإصدار التجريبي من Android 12L بدءًا من ديسمبر 2021. إليك هواتف Pixel المؤهلة.

  • Pixel 3a
  • Pixel 3a XL
  • Pixel 4
  • Pixel 4a
  • Pixel 4a 5G
  • Pixel 5
  • Pixel 5a 5G
  • Pixel 6
  • Pixel 6 Pro

ستتلقى الأجهزة اللوحية والقابلة للطي المؤهلة لنظام Android 12 نظام Android 12L بدءا من الربع الأول من عام 2022.

أصدرت Google معاينة مطور Android 12L والتي تتوفر الآن من خلال محاكي Android. يمكن للمستخدمين الحصول على صورة نظام Android 12L لاستخدامها على Android Emulator. سيصدر Android 12L Beta في ديسمبر لهواتف Pixel.

google-playkhamsatmostaqltradent