recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق V-SPEED Speed Test لقياس سرعة الانترنت لأجهزة الأندرويد والآيفون 2021

قياس سرعة الانترنت

تنزيل تطبيق V-SPEED Speed Test لقياس سرعة الانترنت لأجهزة الأندرويد والآيفون 2021






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في عصرنا الحالي ، تعد شبكة Wi-Fi الموثوقة ضرورية. من اختبار أداء الشبكة إلى العثور على اتصالات قريبة ، هذا هو من أفضل تطبيقات اختبار سرعة النت Wi-Fi يجب مراعاته.

يعد الاتصال السريع والمستقر بالإنترنت وشبكة Wi-Fi القوية ضرورية. إذا كان الأداء دون المستوى المطلوب ، فيمكن أن تتدهور المكالمات ومشاهدة الفيديوهات وتحميل الملفات. هناك العديد من التطبيقات في السوق التي تساعد الأشخاص على تقييم واختبار سرعة شبكاتهم اللاسلكية في المنزل. لا مزيد من المتاعب ، اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا يعد حلا مجانيا رائعا لاختبار سرعة الشبكة ، والعثور على الاتصالات القريبة ، والمزيد.

انظر أيضا: تحميل تطبيق Network Scanner لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة WiFi بسهولة 2021.



يعد تطبيق اختبار سرعة الانترنت V-SPEED تطبيقا مصمما بشكل لائق يوفر عددا من المقاييس حول سرعة الإنترنت الحالية لديك. يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول أيضا التحقق من سرعات شبكة البيانات الخلوية الخاصة بهم باستخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى معلومات الإنترنت الأساسية مثل سرعات التنزيل / التحميل ووقت الاستجابة وما إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضا تقديم تفاصيل حول عنوان IP أو مزود خدمة الإنترنت أو مشغل بطاقة SIM أو حتى اسم شبكة WiFi.

التطبيق يمكنك تنزيله مجانا من متجر غوغل بلاي ولكنه يحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. نظرا لعدم وجود ميزات إضافية هنا ، فإن عملية الشراء داخل التطبيق تتم فقط لإزالة الإعلانات.

برنامج قياس سرعة النت V-SPEED Speed Test هو أداة قوية ومتقدمة تساعدك على قياس سرعة النت على Android و iOS. التطبيق مزود بواجهة حديثة وبديهية. للمستخدمين الأكثر خبرة ، هناك أيضًا عدد كبير من خيارات التكوين.

يتوفر V-SPEED فقط كتطبيق جوال ، ويتميز بواجهة حديثة المظهر والعديد من خيارات التكوين للمهتمين بالإعدادات المتقدمة. إنه يتميز بأداة Wi-Fi وأداة البحث عن إشارة الهاتف المحمول ، وخرائط تغطية شبكة الهاتف المحمول ، وخيارات لتصفية النتائج السابقة وفرزها ، والقدرة على تحديد خوادم الاختبار الافتراضية.

تم تصنيف التطبيق ب 4.6 في متجر App Store و 4.8 في متجر Google Play.

يمكنك تنزيل تطبيق اختبار سرعة الإنترنت مجانا للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والايفون من الرابط أسفل المقال. ولا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.



تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

تحميل التطبيق للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent